رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد مجاهد: محمد صلاح حريص على المشاركة مع المنتخب بشرط.. وهذا موقفنا من عودة الجماهير

 محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

أكد المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، أن نجم نادي ليفربول محمد صلاح حريص على المشاركة مع المنتخب في حال توافر الظروف المناسبة.

دعم حلم الوصول لكأس العالم بقطر

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": أن اتحاد الكرة يدعم بقوة منتخب مصر من أجل تحقيق حلم الوصول الي مونديال قطر 2022.

عودة الجماهير لمباريات الدوري

وأوضح أن اتحاد الكرة لا يمانع عودة الجماهير لمباريات الدوري العام في الموسم الجديد لكن الأمر مرتبط بأجهزة الدولة المعينة، لافتًا إلى أنه سيكون هناك اجتماع في الفترة المقبلة لدراسة عودة الجماهير للملاعب.

قرار عودة الجماهير

وتابع: "قرار الموافقة على عودة الجماهير مرتبط بالجهات الأمنية إلى جانب وزارتي الشباب والرياضة والصحة".


وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد في العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء 31 أغسطس الجاري بحضور مندوبي الأندية الـ18 المشاركة في المسابقة.


وتقام القرعة بالمقر الرئيسي للاتحاد، على أن تعلن مواعيد المباريات في وقت لاحق.


استمرار كأس مصر

فيما أعلن حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن 17 ناديًا تمسكوا باستمرار مسابقة كأس مصر في الموسم الحالي وعدم إلغائها، خلال اجتماع اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، مع مسئولي أندية القسم الأول لمسابقة الدوري الممتاز للنظر في عدد من الأمور التي تهم الأندية المصرية ومسابقاتها.

 

تفاصيل الاجتماع

وعقدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعًا مع مسئولي أندية القسم الأول لمسابقة الدوري الممتاز للنظر في عدد من الأمور التي تهم الأندية المصرية ومسابقاتها.

ووجَّه اتحاد الكرة الدعوة للأندية الـ18 بالقسم الأول، ومن بينها الـ15 ناديًا الباقية في المسابقة للموسم الجديد، بالإضافة إلى الأندية الثلاثة الصاعدة للدوري الممتاز وهي الشرقية للدخان وكوكاكولا وفاركو، وذلك بعد حسم النتائج والتأكد من هبوط أندية وادي دجلة وأسوان والإنتاج الحربي.

وناقش اتحاد الكرة خلال اجتماعه أمس مع ممثلي أندية القسم الأول، ملف تدشين رابطة الأندية المحترفة، التي ستكون مسئولة عن إدارة مسابقة الدوري الممتاز فى الموسم المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية