رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الشباب والرياضة يبحث مع مجلس الترسانة الترتيبات النهائية للاحتفال بمئوية الشواكيش

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة مع مسئولي الترسانة
Advertisements

بحث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع مجلس إدارة نادى الترسانة برئاسة النائب طارق سعيد الترتيبات النهائية للاحتفال بمئوية الشواكيش، بحضور صلاح عبد الفتاح أمين صندوق نادي الترسانة.

أكد وزير الشباب والرياضة أن نادى الترسانة نادي عريق وصاحب تاريخ وكان ومازال مصنع الأبطال في العديد من اللعبات، مشيرا إلى أن نادي الترسانة من الأندية المؤسسية صاحبة الشعبية الجماهيرية الكبيرة، مؤكدًا على تقديم كافة أنواع الدعم لخروج الاحتفالية بالشكل الذي يليق بمكانة وحجم النادي.
 

وزير الشباب والرياضة يدعم مئوية الترسانة

كما قدم رئيس مجلس إدارة نادى الترسانة الشكر لوزير الشباب والرياضة علي الدعم اللامحدود لنادي الترسانة، مؤكدًا علي ان الاحتفال بالمئوية سوف تخرج بصورة  تليق بعراقة قلعة الشواكيش التى تخّرج منها نجوم ومشاهير ورموز  تحمل ذكريات محفورة فى وجدان الكرة المصرية.

وخلال اللقاء تم مناقشة كافة الجوانب المتعلقة بالاحتفالية منها إقامة مباراة تجمع قدامى اللاعبين بالترسانة وبعض اللاعبين من الأندية المصرية، بالإضافة إلى مقترح إقامة حفل فني يُحييه أوركسترا وزارة الشباب والرياضة.

وزير الشباب والرياضة مع مسئولي الترسانة

وزير الشباب والرياضة يفتتح جراج الأهلي

فيما يفتتح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وبصحبته الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، غدًا جراج فرع النادي بمدينة نصر، بعد أن تم الانتهاء من كافة أعمال التشييد به، ليصبح جاهزًا لخدمة أعضاء الجمعية العمومية.

أقيم الجراج على مساحة كبيرة ويستوعب 1000 سيارة تقريبًا، وهو ما يمثل إضافة حقيقية للعملية الإنشائية التي شهدها فرع النادي خلال الفترة الماضية.

 

الأهلي يوجه الدعوة إلى جميع المسؤولين

ووجهت إدارة النادي الدعوة إلى قيادات الأهلي ولجانه المختلفة للمشاركة في هذا الافتتاح، الذي يبدأ في الخامسة مساء بحضور مسيئولي الشركة المنفذة للمشروع والتي أبدت تعاونًا كبيرًا مع إدارة الأهلي لإنهاء هذا المشروع لخدمة أعضاء النادي، خاصة أن هذه الأزمة تواجه الأعضاء منذ سنوات طويلة.

 

يذكر أنه منذ تولى مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب المسئولية بدأ العمل على إنجاز هذا الملف بالتواصل مع الجهات المعنية، التي لاقى منها النادي تعاونًا للانتهاء من هذا المشروع.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية