رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بتجيب الضيوف تربيهم..عمرو محمود ياسين يهاجم مي حلمي بعد حلقة أحمد صالح

السيناريست عمرو محمود
السيناريست عمرو محمود ياسين
Advertisements

علق السيناريست عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على أزمة حلقة المذيعة مي حلمي، في برنامجها مع أحمد صالح نجم نادي الزمالك السابق. 

عمرو محمود ياسين

وكتب عمرو محمود ياسين قائلا: "أسلوبها مستفز جدًا وبتتعامل مع ضيوفها اكنها ماسكة عليهم ذلة أو جايباهم تربيهم".

وأضاف:"أنا مش هطلب حاجة من المجلس الأعلى للإعلام..أنا هطلب من الناس أنها ترفض تحضر كضيوف للأستاذة المذيعة لحد ما تقتنع أو تفهم كيف ينبغي أن تتعامل مع ضيوفها، وحسنا فعل الكابتن أحمد صالح بانسحابه من الحلقة".

وقف مي حلمي 

و أعلنت قناة الحدث اليوم وقف المذيعة مي حلمي مقدمة برنامج الحكم على شاشة القناة، وإحالتها للتحقيق بعد تعاملها غير اللائق مع أحمد صالح نجم الزمالك السابق في إحدى حلقات البرنامج.

 

وأصدرت القناة بيانا منذ قليل جاء فيه: "بناءً علي ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الاعلاميه #مي_حلمي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها اتجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والاكواد الاعلاميه وميثاق الشرف الإعلامي".

وتابعت القناة: "لذلك قررنا:- أولًا: إحالة الاعلاميه مي حلمي للتحقيق - ثانيًا: إيقاف برنامج #الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق  - ثالثًا: علي السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الان".

أحمد صالح ومي حلمي 

وانسحب أحمد صالح نجم الزمالك الأسبق، من إحدى حلقات برنامج الحكم الذي تقدمه المذيعة مي حلمي، وكان ذلك اعتراضًا منه على طريقة تعاملها معه في طرح الأسئلة بشأن أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا.

القصة الكاملة 

بدأت القصة عندما تحدثت مي حلمي، عن الأفعال التي قام بها شيكابالا لاعب الزمالك، خلال الاحتفال بلقب الدوري، في إشارة منها إلى تفاعل قائد الزمالك مع سباب جمهور الزمالك لجمهور الأهلي، إلا أن أحمد صالح طالبها بالحديث عن آخر لقطة حدثت في احتفالات درع الدوري أولا، ومن ثم الحديث عما فعله شيكابالا، إلا أنها رفضت هذا الأمر، وتحدثت معه بطريقة رأى لاعب الزمالك السابق أنها غير مناسبة؛ ما تسبب في تركه البرنامج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية