رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في حادث على الطريق الدولي بجمصة

حادث على الطريق الدولي
حادث على الطريق الدولي بجمصة
Advertisements

شهد طريق المنصورة الدولي مصرع شخصين وإصابة  2 آخرين، إثر حادث تصادم على الطريق الدولي (دمياط - كفر الشيخ) أما مدينة المنصورة الجديدة في محافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة جمصة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الدولي (دمياط / كفر الشيخ) أمام مدينة "المنصورة الجديدة" دائرة القسم.

 

وبانتقال الضباط والفحص تبين أنه أثناء سير الدراجة النارية رقم (58588 دمياط ) قيادة المدعو إبراهيم سليمان حسن حسين، 42 سنة، فلاح ومقيم بقرية "جمعية النور" دائرة المركز - باتجاه كفر الشيخ، وأمام مدينة "المنصورة الجديدة " دائرة القسم.

 

واصطدمت به من الخلف سيارة مجهولة "فر بها قائدها عقب الحادث" مما أدى إلى انقلابه بها على جانب الطريق ونجم عن ذلك وفاة قائد الدراجة النارية وكريمة شقيقه المدعوة علياء سلامه سليمان حسن، 31 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات القرية وإصابة كلا من كريمة قائد الدراجة النارية المدعوة أسماء إبراهيم سليمان حسن، 17 سنة، ربة منزل اشتباه نزيف داخلي وكدمات متفرقة بالجسم، حفيد قائد الدراجة النارية لكريمته السيد حمدي جمعة، 10 سنين، تلميذ بالصف الرابع الابتدائي مصابًا بكسر بالفخذ الأيمن وكدمات متفرقة بالجسم، ويقيمان بذات القرية.

 

وتم نقل المتوفيين إلى مستشفى جمصة المركزي، ونقل المصابان إلى مستشفى بلقاس المركزي بسؤال المصابة أيدت مضمون الفحص، تم رفع آثار الحادث ولم يؤثر ذلك في سير الحركة المرورية بالطريق.



وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1946 لسنة 2021 جنح قسم جمصة، وجارٍ تحديد السيارة وضبطها وقائدها والعرض على النيابة العامة.

 

وعلى صعيد آخر، كان شهد طريق رافد جمصة بمحافظة الدقهلية مصرع شابين في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة، على طريق جمصة المنصورة، وتم نقلهما لمشرحة المستشفى.

 

مدير أمن الدقهلية

وكان اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على طريق رافد جمصة، أمام قرية الطلمبات دائرة مركز الستاموني.

 

تفاصيل الحادث

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء قيادة فارس الوصيف محمد الوصيف 20 سنة - عامل، ومقيم قرية الجزایر دائرة المركز، دراجته النارية بدون لوحات معدنية، وقيامه بالدوران من إحدى الفتحات المرورية بالطريق، اصطدمت به من الخلف سيارة مجهولة «فر قائدها بها هاربا».

 

وأسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة النارية، ومرافقه محمد أشرف السيد عبدالرؤوف 20 سنة - عامل، ومقيم قرية كفر يوسف دائرة مركز شربين، وتم نقل جثمانهما إلى مستشفى جمصة المركزي.

 

وبسؤال والدي المتوفيين أيدا مضمون الفحص، ولم يشتبها في وفاة نجليهما جنائيا، وتم رفع آثار الحادث، وعثر على لوحة معدنية لسيارة ملاكي برقم «ل ب د 3516»، جار الاستعلام عن مالكها.

 

ولم يؤثر الحادث على سير الحركة المرورية بالطريق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5619 لسنة 2021 جنح مركز الستاموني، وجار ضبط السيارة مرتكبة الحادث وقائدها، والعرض على النيابة العامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية