رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يستطيع التحدث.. تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لنضال الشافعي

نضال الشافعي
نضال الشافعي
Advertisements

علمت فيتو أن الفنان نضال الشافعي حالته الصحية مستقرة بشكل كبير في الوقت الحالي، ويستطيع التحدث بشكل طبيعي، ولكن الأطباء نصحوه بألا يعرض نفسه للإرهاق.


وأكدت زوجة الفنان نضال الشافعي في تصريحات خاصة لفيتو أن حالته الصحية مستقرة بشكل كبير، وان ارتفاع الحرارة كان في اليوم الأول بعد إجراء العملية.


وكانت قد أكدت من قبل إنه  تم استئصال جزء من القولون بسبب انفجار أحد الدوالي به، وخرج من العملية بسلام بعد، وأكد الأطباء أنه لابد من الراحه له لمدة 10 أيام علي الأقل.

وكشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي بعد خضوعه لعملية جراحية، تم على إثرها استئصال 15 سم من القولون، بأحد مستشفيات حي المهندسين.

وأكد نقيب الممثلين في تصرح خاص لـ"فيتو" أنه تواصل مع الفنان نضال الشافعي اليوم الأحد، وتحدث معه للاطمئنان على حالته الصحية، مشيرًا إلى أن حالته مستقرة ومن المقرر أن يخرج من المستشفى خلال الأيام المقبلة.

ضغط عصبي 
ويعود سبب الأزمة الصحية إلى تعرض الفنان نضال الشافعي لضغط عصبي كبير خلال أحد الأعمال الفنية، حيث تعرض لضغط  شديد بعد الانتهاء من التصوير، ودخل على أثر ذلك إلى المستشفى.

 

وحاول الأطباء السيطرة على الوضع الصحي لمدة يومين إلا أن الحالة الصحية لنضال الشافعي استدعت التدخل الجراحي.

                               

مسلسل هجمة مرتدة 
يذكر أن الفنان نضال الشافعي شارك فى موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "هجمة مرتدة".

المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

مسلسل الاختيار 
كما شارك كضيف شرف في مسلسل "الاختيار" والذى حقق من خلاله إشادات كبيرة من خلال تجسيده لدور بدوي مصري يتم القبض عليه من قبل العناصر الإرهابية في سيناء ويحققون معه يكشف عن وطنية البدو المصريين في سيناء وولائهم لوطنهم مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية