رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيلم 200 جنيه يحقق إيرادات مليون جنيه أمس

ليلى علوي
ليلى علوي
Advertisements

وصلت إيرادات فيلم 200 جنيه الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم  ما يقرب من مليون و100 ألف جنيه، في ليلة أمس السبت  ويعرض العمل في عدد كبير من قاعات العرض داخل المولات وفي السينمات الخارجية.
 


وعلمت فيتو أن الفنان هاني رمزي قد حصل على أجر مليون جنيه، مقابل دوره في العمل  أن ميزانية العمل تتعدى 30 مليون جنيه، نظرًا لمشاركة عدد كبير من النجوم في العمل وتواجد أماكن كثيرة لتصوير ديكورات العمل.

تدور  أحداث فيلم 200 حول بعض القصص والمواقف المختلفة التي يتعرض لها أبطال العمل.

فيما يجسد الفنان أحمد السقا شخصية سائق تاكسي يلتقي بفتاة، الذي يقوم بتوصيلها إلى أحد الأماكن داخل القاهرة فتمنحه 200 جنيه نظير المشوار، وهي نفس الورقة النقدية التي تدور حولها أحداث الفيلم.

بينما تلعب الفنانة غادة عادل إحدى الشخصيات الرئيسية ضمن أحداث فيلم 200 جنيه حيث تلعب شخصية فتاة تسمى صباح، ويعمل في فرقة استعراضية وتنتمي إلى الطبقة الفقيرة، وتحاول تحقيق حلمها في عالم الشهرة والمال.

فيلم 200 جنيه تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم إسعاد يونس، غادة عادل، أحمد السقا،هاني رمزي، ليلى علوي، خالد الصاوي، أحمد رزق، ملك قورة، مي سليم وعدد آخر من الفنانين.

فيما كشف الفنان هاني رمزي لـ"فيتو" أن العمل يضم عددا كبيرا من الحكايات كل بطل حكاية تربطه بالبطل الآخر ولم يعتمد العمل على ظهور بطل بعينه من أول أحداث العمل لأخرها، ويحمل مفاجآت غير متوقعة حيث يعتقد البعض أن الفنانين الكوميديان سيظهرون بشكل كوميدي ولكنهم سيفاجئون جمهورهم بأدوارهم غير المتوقعة، مؤكدًا أن العمل يتضمن عدد كبير من ضيوف الشرف الذين يظهروا بمشهد أو اثنان فقط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية