رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيدفيد يوافق على الانتقال إلى فاركو الموسم المقبل

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد
Advertisements

كشف مصدر داخل نادي فاركو الصاعد حديثا إلى الدورى الممتاز أن كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أبدى موافقته على الانتقال الى نادي فاركو الذي طلب التعاقد مع اللاعب الشاب صاحب الـ 24 عاما.

نيدفيد يفضل عرض فاركو


وأوضح المصدر أن كريم نيدفيد أبلغ مسؤولى نادي فاركو بموافقته على الانتقال الى النادى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط وذلك نظرًا لرغبته في المسالك بشكل أساسي مع الفريق حتى يستعيد مستواه الفنى سريعا ويعود مجددا إلى القلعة الحمراء عقب نهاية منافسات الموسم الحالي.


وأشار إلى أن كريم نيدفيد وافق على الانتقال الى فاركو من أجل المشاركة بشكل أساسي رافضا عرضين من نادى إنبى والجونة الذين طلبوا التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الصيفية الحالية بعقد إعارة بداية من منافسات الموسم القادم.

 

وكان بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر قد رحب بفكرة إعارة كريم نيدفيد خلال منافسات الموسم القادم وذلك حتى يتمكن من استعادة مستواه الفنى بعد غيابه لفترة تجاوزت ال بسبب إصابته بقطع فى غضروف الركبه.

 

 

الأهلى يلاقي الرجاء المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي


من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية فى نهائى كأس السوبر الأفريقى لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

 

موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربى


وتقام مباراة الأهلى الرجاء المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي مساء يوم 24 ستمبر القادم على ملعب حاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء المغربى

وتذاع مباراة الأهلي والرجاء المغربى فى نهائى كأس السوبر الأفريقي على قناة beIN Sports HD2 حيث تمتلك شبكة قنوات الجزيرة جميع الحقوق الخاصة بإذاعة جميع البطولات التى ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

الأهلى يفوز على كايزر تشفيز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا


وحصد الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 3-0، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.


الرجاء المغربي يفوز على شبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفدرالية


يُذكر أن الرجاء حصد لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.
 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية