رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نسمة محجوب بأداء متجدد والأرتيست يعبر عن الفلكلور بروح العصر.. صور

نسمة محجوب
نسمة محجوب
Advertisements

نجحت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر فى الجمع بين الأصالة والمعاصرة، وذلك فى فعاليات الدورة 29 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء.

نسمة محجوب

 فعلى مسرح المحكى قدمت النجمة الشابة نسمة محجوب عددًا من المؤلفات العربية بطابعها المميز والأعمال الغربية الجادة، فوسط حشد جماهيرى ضخم وبأداء متجدد تغنت بمختارات من أعمالها الخاصة كان منها يا محروسة، كل شمس وليها ضل، على طبيعتى، يا غاوى هروب، مستغربة، خصوصا، ليالى أوجينى، عابر سبيل، كفاية، أنا موجودة، علمت العالم، إلى جانب اعتزلت الغرام لماجدة الرومى، وحكاية شعب لعبد الحليم حافظ وغيرها بالإضافة إلى عدد من الأعمال الغربية.

سعيد أرتيست

سبقها حفل للفنان سعيد الأرتيست وفرقته والذى قدم نماذج إبداعية مزجت التراث بالحداثة وعبرت عن جزء من ملامح التراث مستخدمًا آلات الإيقاع والآلات الشعبية وخلق برنامج فنى عبر عن الفلكلور بروح العصر حيث عزف عددا من أعماله الخاصة لآلات الإيقاع بأسلوبه المميز، وتفاعل معها الجمهور كان منها صباح ومساء، مجانينى، مكسرات، دقات مواهب، تمر وحنة. 

إلى جانب فقرة للمزمار الصعيدى والطبل أداها سيد الحسينى وبهاء هندى كما تغنت الطفلة زينة رخا بالبنت الإسكندرية، أهو ده اللى صار، نسم علينا الهوى، وأدى عمر حمدى قول لى عملك إيه قلبى وحبيبى وعنيا، كما قدم الموهبة المصرية النمساوية نورا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية