رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حريق بمحل مراتب ومنسوجات في الإسكندرية

حريق بالإسكندرية
حريق بالإسكندرية
Advertisements

شهدت منطقة السيوف شماعة شرق محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، نشوب حريق في أحد محلات تجارة وتوزيع المراتب والمنسوجات، قبل قليل، دون وجود إصابات بشرية في الأرواح.

وكانت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأجهزة الأمنية تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق بأحد محلات تجارة وتوزيع المراتب والمنسوجات بمنطقة السيوف شماعة شرق المحافظة.

 

السيطرة على حريق بمحل منسوجات ومراتب في الإسكندرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية للمنطقة للسيطرة على الأوضاع وإخماد الحريق، حيث دفعت الأجهزة المختصة 5 سيارات إسعاف وإطفاء على الفور، للسيطرة على الحريق دون وجود أي إصابات بشرية في الأرواح.

 

ووضعت الحماية المدنية الحواجز الحديدية أمام المحل لمنع اقتراب المارة والمواطنين حفاظا على الأرواح.


وفي سياق متصل، تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من السيطرة على حريق نشب بـ ٦ أشجار نخيل داخل حدائق الشلالات بمنطقة باب شرق وسط المحافظة.

وكانت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق هائل بـ ٦ أشجار النخيل بحدائق الشلالات، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن ومسئولى حى وسط ورجال الإطفاء لمكان الحريق ومحاولة إخماد النيران المشتعلة.

 

ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء لمكان الحريق ونجحت في السيطرة على النيران قبل الوصول للأشجار الأخرى بالحديقة، والذى تبين وجود جسم مشتعل تسبب في نشوب الحريق بداخل أشجار النخيل.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

حريق هائل بمزرعة زيتون في سيوة
 

وفي سياق منفصل، شهدت إحدى مزارع نخيل الزيتون بمنطقة بهي الدين في واحة سيوة، نشوب حريق هائل بالمزرعة المقامة على فدانين.

تلقت نجدة مطروح بلاغًا من أهالي منطقة بهي الدين بواحة سيوة بنشوب حريق فى إحدى مزارع الزيتون، التهم النخيل بالمزرعة، وسط محاولات الأهالي إخماد الحريق.


حريق بجراج مبنى جامعة سنجور

وفي سياق متصل تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من إخماد حريق محدود نشب، بجراج مبنى جامعة سنجور بميدان المنشية، دون حدوث أي خسائر أو إصابات.

ورد بلاغ لقسم شرطة المنشية يفيد نشوب حريق بمبنى جامعة سنجور.


وانتقل ضباط القسم و4 سيارات إطفاء رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة نشوب حريق محدود بعدد من الكراتين والأوراق المخزنة بالجراج بالطابق الرابع بمبنى جامعة سنجور.

 
وتم إخماد الحريق دون أي خسائر أو إصابات.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنشية، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية