رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد مطالبته الأندية بمقاضاة اتحاد الكرة.. عضو مجلس المصري يرد علي فرج عامر | مستند

طارق هاشم عضو مجلس
طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري
Advertisements

فتح طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري، النار على المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، وأبدى تعجبه واستنكاره الشديد مما يردده “عامر” واعتراضه على اختيار فريقي المصري وبيراميدز للمشاركة بالبطولة الكونفدرالية.

 

عضو المصري ينتقد رئيس سموحة

وقال عضو المصري في تصريحات خاصة: "المصري صعد للبطولة الكونفدرالية بالجهد وليس بالفهلوة وأقول لرئيس سموحة أنت تنتقد وتعترض على لائحة أنت قمت بالتوقيع عليها بداية الموسم الحالي لذلك ليس لك الحق في الاعتراض علي تنفيذها أو مشاركة فريقك بالكونفدرالية".

 

وتابع عضو المصري موجها كلامه لفرج عامر: "أتعجب من إثارته للبلبلة ومطالبة الأندية بمقاضات اتحاد الكرة علي تنفيذه لائحة هو نفسه والأندية وقعوا عليها ووافقوا عليها باختيار الفرق الأربعة بناء على ترتيبها بجدول الدوري في التوقيت الذي يحدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  لإرسال أسماء الأربعة أندية بالبطولتين دوري الأبطال والكونفدرالية".

 

وتابع طارق هاشم “: "يجب على فرج عامر التركيز مع فريقه وعدم إثارة البلبلة علي نادي المصري أو التحدث عنه بطريقة غير لائقة أو التقليل من جهده وأحقيته المشاركة بالكونفدرالية ففريق المصري متواجد بالمربع الذهبي منذ بداية المسابقة وتم اختياره عن جدارة”.

أزمة فرج عامر

ودوّن فرج عامر، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، اليوم السبت: "أتمنى من كل أندية الدوري العام المصري أن تُساندنا في قضيتنا العادلة ضد اللجنة التي تُدير كرة القدم في مصر في تعنتها بمنعنا من المشاركة في الكونفيدرالية الأفريقية وسموحة صاحب المركز الثالث في الدوري العام.. هذا ليس حق سموحة وحده أنما حقكم جميعًا".

 

وأنهى نادي سموحة الموسم الجاري من بطولة الدوري 2020/ 2021 في المركز الثالث بفارق نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الرابع واثنتين عن المصري الخامس.

 

ورغم احتلال سموحة المركز الثالث في الدوري فإن النسخة المقبلة من الكونفدرالية ستشهد مشاركة المصري وبيراميدز وفقًا لمبدأ الجدارة الرياضية بعد نجاح الفريقين في احتلال المركزين الثالث والرابع ببطولة الدوري في الموعد النهائي الذي حدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للاتحادات الوطنية لإرسال أسماء الفرق المشاركة بالبطولة.

اللائحة التي وقع عليها فرج عامر وباقي انية الدوري

الصفقات الجديدة للمصري

وطلب علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي من إدارة النادي البورسعيدي تدعيم صفوف الفريق بسبعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة استعدادا للموسم الجديد.

 

وطلب علي ماهر خلال جلسته مع لجنة الكرة والتعاقدات بالمصري التعاقد مع 7 لاعبين جدد بمراكز السرد باك والإمساك والهجوم والجناح والوسط وحدد ماهر للجنة الكرة بالنادي الأسماء المطلوب التعاقد معها وبدائلها حال عدم الوصول لاتفاق لضمها.

 

جاء ذلك بعد نية الجهاز الفني للمصري الاستغناء عن بعض اللاعبين إضافة إلى رحيل آخرين عن الفريق مثل سعيدو سيمبوري وعمر كمال عبد الواحد وأحمد جمعة.

 

وبدأت لجنة الكرة بالنادي البورسعيدي الدخول في مفاوضات تمهيدا لضم هؤلاء اللاعبين، لا سيما أن الاستغناء عن بعض  اللاعبين مرهون ببعض تلك التعاقدات.

 

عقوبة علي ماهر

وكانت إدارة نادي المصري تلقت خطابًا رسميًّا من لجنة المسابقات باتحاد الكرة تخطره خلالها بعقوبة علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي بناء على ما صدر منه خلال مباراة إنبي الأخيرة بالجولة 33 بمسابقة الدوري الممتاز.

 

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إيقاف علي ماهر 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه.

 

واقعة طرد علي ماهر

وتعرض على ماهر، للطرد في مباراة فريقه أمام إنبي على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وأشهر الحكم محمود ناجي البطاقة الحمراء في وجه علي ماهر لاعتراضه على الهدف الثالث الذي سجله النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي في الدقيقة 76.

 

تعادل فريق طلائع الجيش، سلبيا مع النادي المصري البورسعيدي، بالمباراة التي أقيمت على ستاد المكس بحرس الحدود بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ترتيب المصري بالدوري

يحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس برصيد 50 نقطة بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 11 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 44 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية