رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ أسوان يوجه بإصلاح كسر خط مياه الشرب الرئيسي لمحطة جبل شيشة

كسر مفاجىء فى خط
كسر مفاجىء فى خط طرد رئيسى بأسوان
Advertisements

فور حدوث كسر مفاجئ بخط مياه الشرب الناقل والممتد من محطة جبل شيشة بقطر 900 مللي وذلك بجوار الطريق البديل للسادات حيث يغذى هذا الخط الرئيسي العديد من المناطق داخل مدينة أسوان، أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته لنائبه أحمد شعبان بالتواجد والإشراف الميداني بموقع الكسر لمتابعة أعمال الإصلاح والجهود المبذولة من مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى وفرق الصيانة التابعة لها.

 

 وقال نائب محافظ أسوان إن اللواء أشرف عطية يتابع جهود إصلاح الكسر والتعامل مع تداعياته حيث سيتم توزيع فترة قطع المياه على الأحياء والمناطق السكنية بدلًا من إستمرار قطعها لفترة طويلة لتخفيف المعاناة عن المواطنين.

أضاف أن سيتم قطع مياه الشرب من المناطق الواقعة على طريق السادات من الساعة 8 صباح الغد الأحد وحتى الساعة 4 عصرًا، ثم قطع المياه من منطقة الصداقة الجديدة من الساعة 4 عصرًا إلى 12 مساءًا، يعقبه قطعها من منطقة المحمودية من الساعة 12 مساءًا إلى 8 صباح اليوم التالى الإثنين بواقع 8 ساعات لكل من هذه المناطق.

 فيما ناشدت محافظة أسوان المواطنين المقيمين والمواقع الخدمية في هذه المناطق بتدبير إحتياجاتها من مياه الشرب قبل البدء في أعمال الإصلاح بداية من صباح الغد.

وفى سياق متصل وجه اللواء أشرف عطية أعضاء وحدة حياة كريمة بالمحافظة بالمتابعة الميدانية لمعدلات ونسب تنفيذ الأعمال الجارية بقرية الحجز بحرى التابعة لمركز إدفو والتى تأتى ضمن القرى المستهدفة بالمبادرة الرئاسية بإجمالى 31 قرية رئيسية و100 قرية فرعية و315 نجع وعزبة وكفر، وتبعد 150 كم شمال مدينة أسوان.

 وتفقد أعضاء الوحدة بقيادة المهندس ناجح مصطفى مدير الوحدة برفقه قيادات ومسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بإشراف إبراهيم سليمان رئيس المدينة مواقع المشروعات الجارية بقرية الحجز بحرى والتى شملت مجمع خدمات الكلح شرق بنسبة تنفيذ ١٥%، وكذا مركز شباب أبو عرفه بالكلح شرق" الدقاديق" ، بجانب محطة رفع الشيخ على إسماعيل بالمفالسة بنسبة تنفيذ ٦٠%،ومجمع خدمات الحجز بحرى، وتفقد أعمال شبكات الصرف بالحجز بحرى بنسبة تنفيذ ٣٣% من جملة الأعمال التى تبلغ ٩كم،و شبكات الصرف بالشراونة بحرى بنسبة تنفيذ 10 %.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية