رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزها اللون الوردي.. ألوان مبهجة لـ جيب رانجلر 2021

جيب رانجلر 2021
جيب رانجلر 2021
Advertisements

تحرص شركات السيارات على امداد سيارتها بالعديد من الألوان الجريئة والمبهجة، وسيارات جيب رانجلر، ليست غريبة على الألوان الجريئة، حيث سيتوفر موديل 2021 بخيارات ألوان مثل أخضر جيكو، وأزرق شيف، وبرتقالي ناتشو، وعدد قليل من الخيارات الأخرى، حيث أضافت مؤخرًا طلاء وردي توسكاديرو الأكثر جاذبية.

تفاصيل هامة حول الطلاء الوردي الجديد

وقام رالف جيلز، كبير مسؤولي التصميم في شركة ستيلانتيس بالتسويق للون الجديد على انستجرام قبل بضعة أسابيع،  باستعراض  اسم الطلاء مُستمد من شخصية بينكي توسكاديرو من المسلسل هابي دايز، وسيُتاح من الآن وحتى نوفمبر، ويساعد العلامة التجارية على الاحتفال بالذكرى السنوية الثمانين على تأسيسها.

وقال جيم موريسون، نائب رئيس شركة جيب المتخصصة فى صناعة السيارات،  إنه الوقت المثالي لإطلاق لون جريء ومخصص لسيارة جيب الأكثر شهرة، وكلاهما مصمم لتجاوز المعتاد، وسيتوفر الطلاء بشكل اختياري مقابل 395 دولار  لجميع الإصدارات، مما يجعله الطلاء الأغلى.

أسعار سيارات جيب رانجلر 2021

ولسوء الحظ، فإن الطلاء الجديد غير متاح على جلاديتور حتى الآن، ويُذكر أن سيارات رانجلر سبورت الأساسية ذات البابين يبدأ سعرها من 29،070 دولار   قبل إضافة اللون، في حين يبدأ سعر إصدار 4xe الهجين بالقابس من 51،025 دولار، بينما تبلغ تكلفة رانجلر 392 الأكثر قوة بقوة 470 حصان 74،440 دولار.

 يأتي الطلاء الجديد من شركة  جيب بعد أيام فقط من إعلان شركة فورد، المتخصصة فى صناعة السيارات عن خيارات الألوان الجديدة الخاصة بها لسيارة برونكو 2022، حيث تحصل سيارة الطرق الوعرة على ألوان مثل الأخضر Eruption وأحمر الفلفل الحار.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية