رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية والأساسية

اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
Advertisements

اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، نتائج امتحانات الدور الثاني بمحافظة الإسكندرية للعام الدراسي 2020 /2021، ضمت اعتماد نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح بلغت 82.6% وبذلك تكون نسبة النجاح في الدورين معًا 95.3 %. 

 

وكذلك اعتماد نتيجة الدور الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (المكفوفين) بنسبة نجاح 100%

 

 واعتماد نتيجة الدور الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الصم وضعاف السمع) بنسبة نجاح 100%، واعتماد نتيجة الدور الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي المهني بنسبة نجاح 100%. جاء ذلك بحضور الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية. 

وقدم المحافظ التهنئة لجميع الطلاب الناجحين ووجههم بضرورة بذل المزيد من الجهد لمداومة النجاح، متمنيا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية. 
كما شكر أولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم  في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم.

 

 

وعلى الجانب الآخر، شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، فاعليات الحفل الختامي للدورة الحادية عشر من مهرجان "مسرح بلا إنتاج الدولي" تحت اسم الفنان أشرف زكى والذي أقيم تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة. 

 

وذلك بالمسرح الكبير بقصر ثقافة الأنفوشى، بحضور الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، والفنان أحمد سمير مدير المهرجان، وأحمد درويش رئيس إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي وجميع الجهات المعنية.

وفي كلمته؛ رحب محافظ الإسكندرية بجميع الحضور علي أرض عروس البحر الأبيض المتوسط. معربًا عن فخره بالجهود السكندرية الشابة التي ساهمت في نجاح دورة المهرجان وخروجها على أكمل وجه، كما عبر عن سعادته باستمرار ريادة مدينة الإسكندرية في رفع راية الفن المصري.

ووجه المحافظ الشكر لكل من شارك بالمهرجان، خاصة الوفود العربية والأجنبية التى أصرت على المشاركة رغم الظروف والإجراءات الإحترازية التى يمر بها العالم بسبب انتشار جائحة كورونا، وأكد أن المهرجان نتاجا مشرفا لمجهودات شباب الإسكندرية المتطوعين.

وخلال الحفل؛ تم تكريم الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين  تقديرا لدوره الإنسانى والفنى في خدمة الفن المصري.
كما أعلنت لجنة تحكيم المهرجان عن إعلان جوائز تلك الدورة المكونة من ميداليات وشهادات تقدير للحاصلين على الجوائز. وكذلك منحت اللجنة مجموعة من شهادات التميز.

هذا وقد بدأ الحفل الختامي بفقرة غنائية راقصة تضمنت فنون التنورة والربابة والدفوف والمزمار، ثم عرض الفيديو كليب الخاص بالمهرجان، أخرجه الفنان محمد فاضل القباني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية