رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملات إزالة للعقارات المخالفة بمراكز ومدن الشرقية

إزالة بديرب نجم
إزالة بديرب نجم
Advertisements

أكدت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية قيام رئاسة مركز ومدينة الحسينية  محافظة الشرقية برئاسة المهندس سامى معجل رئيس المركز والمدينة وبالتنسيق بين قسم الإزالات  والاشغالات بالمركز بإزالة محلات بالطوب الدبش الأبيض بناحية طريق سامي سعد التابع للوحدة المحلية بقصاصين الشرق على مساحة 300 متر، وتم تسليم الأرض للجمعية الزراعية للحفاظ عليها من أي تعديات أخري وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

رئاسة مركز الزقازيق 

كما شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق  برئاسة المحاسب نبيل فاروق رئيس المركز والمدينة بحملة لإيقاف أعمال بناء مخالف عبارة عن صب سقف دور ثاني علوي على مساحة ٩٠م بقرية شيبة النكارية وتم إيقاف الأعمال والتحفظ على حديد التسليح ومواد البناء وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

رئاسة مركز ديرب نجم

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم برئاسة الدكتور جلال عبد الكريم بحملة إزالة بنطاق الوحدة المحلية بقرموط صهبرة لسور بالدبش وغرفه على مساحة ( ٨٠م ) بناحية عزبة العرب التابعة لقرية اللبا التابعة للوحدة المحلية بقرموط صهبرة وتم ضبط المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية.

رئاسة مركز فاقوس 

 كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس برئاسة المحاسب عبادة محمد عبادة رئيس المركز والمدينة بأعمال رفع وإزالة عدد من الإعلانات المخالفة بشوارع المدينة ( المنشية ) حيث تم رفع ( 15 ) اعلان مخالف لقانون الإعلانات، بالإضافة لإزالة الملصقات الدعائية الورقية من على الجدران والأعمدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتمكنت الحملة المشكلة برئاسة  هاني عزت نائب رئيس المركز بفاقوس وعضوية سامح السيد مسئول قسم الإشغالات ومسئولي قسم التنظيم بالمجلس بإيقاف العمل بشدة خشبية للدور الخامس علوى على مساحة 240 م لمبنى مخالف خلف مسجد  المجيدي بمدينة فاقوس وتم إزالة الخشب وإيقاف الأعمال واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة وإحالة المخالف للنيابة العسكرية.

أوامر المحافظ

وأشارت المتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أصدر أوامر مشددة إلى رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء بدون ترخيص ورفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون مؤكدا انه من يتهاون فعليه أن يتحمل مسئولية تهاونه.

عزبة العرب التابعة  2
عزبة العرب التابعة 2
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية