رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

72 هدفا تلخص مشوار الأهلي بالدوري الموسم الحالي

لاعبى الأهلى
لاعبى الأهلى
Advertisements

انتهت منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز الذي توج الزمالك بلقبها للمرة ال13 في تاريخه بعدما وصل الى النقطة 80 في الصدارة متفوقا بفارق أربع نقاط عن الأهلي الذي اكتفى بالمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 67 نقطة.

72 هدفا للأهلي في 34 مباراة

ونجح لاعبو المارد الأحمر في أحرز 72 هدفا على مدار الـ 34 مباراة التي خاضها الشياطين الحمر في بطولة الدوري، الذي احتل فيه المركز الثاني برصيد 76 نقطة حيث فاز في 22 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في مباراتين.

14 لاعبا أحرزوا أهداف الأهلي الـ 72 بالدوري هذا الموسم وهم كالتالي:

محمد شريف 21 هدفا

وسجل مع الأهلى هذا الموسم فى بطولة الدورى الممتاز 20 هدفا بواقع هدفين فى شباك فريق الزمالك ومثلها فى شباك فريق غزل المحلة، وهدفين آخرين فى شباك فريق المصرى البورسعيدى وهدفين فى شباك فريق سموحة وهدف في شباك فريق إنبي وهدفين فى شباك فريق المقاولون العرب بواقع هدف في لقاء الدور الأول وهدف في لقاء الدور الثاني وهدف فى شباك فريق الاتحاد السكندرى وثلاثة أهداف في شباك فريق مصر المقاصة وهدفين في شباك فريق أسوان بواقع هدف في الدور الأول وهدف فى الدور الثاني وهدف فى شباك فريق وادى دجلة وهدف فى شباك فريق سيراميكا كيلوباترا وهدف في شباك فريق الإسماعيلي وهدف في شباك فريق الجونة.

حسين الشحات 9 أهداف

وأحرز الشحات 9 أهداف مع الأهلي في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، بواقع هدف في شباك فريق الاتحاد السكندرى بهدفين في شباك فريق سموحة بواقع هدف فى لقاء الدور الأول وهدف آخر فى الدور الثانى وهدف فى شباك فريق إنبي وهدفين فى شباك فريق الإنتاج الحربى حيث أحرز هدف في لقاء الدور الأول وهدف في لقاء الدور الثاني إلى جانب هدف في شباك فريق بيراميدز وهدف فى شباك فريق المصرى البورسعيدي وهدف في شباك فريق الجونة.

محمود عبد المنعم كهربا 8 أهداف

وسجل كهربا 8 أهداف مع الأهلي هذا الموسم فى بطولة الدورى الممتاز بواقع هدف فى شباك فريق مصر المقاصة وهدف آخر فى شباك فريق غزل المحلة وهدف فى شباك فريق سيراميكا كليوباترا وهدف فى شباك فريق الاتحاد السكندرى وهدف فى شباك فريق بيراميدز وهدف فى شباك فريق أسوان وهدف فى شباك وادى دجلة إلى جانب هدف في شباك فريق المصرى البورسعيدي.

محمد مجدي أفشة 6 أهداف

وأحرز محمد مجدى أفشة 6 أهداف مع الأهلى فى بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بواقع هدف في شباك فريق المقاولون العرب وهدف فى شباك فريق الاتحاد السكندري وهدف فى شباك فريق مصر المقاصة وهدف فى شباك فريق البنك الأهلى وهدف فى شباك فريق سيراميكا كليوباترا وهدف فى شباك فريق إنبى.

علي معلول 5 أهداف

وأحرز على معلول 5 أهداف مع الأهلى فى بطولة الدوري هذا الموسم بواقع هدف في شباك فريق مصر المقاصة وهدف في شباك فريق سموحة السكندرى وهدفين في شباك فريق الإنتاج الحربي حيث أحرز هدف في لقاء الدور الأول وهدف آخر في لقاء الدور الثاني وهدف في شباك فريق الجونة.

صلاح محسن 5 أهداف

وأحرز صلاح محسن 5 اهداف مع الأهلى هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز، بواقع هدف في شباك فريق الإسماعيلي وهدف فى شباك فريق الزمالك وهدف فى شباك فريق المقاولون العرب وهدف فى شباك فريق الإسماعيلي وهدف فى شباك فريق أسوان.

وليد سليمان 3 أهداف

سجل وليد سليمان 3 أهداف مع الأهلى فى بطولة الدورى هذا الموسم، بواقع هدفين فى شباك فريق الإنتاج الحربى وهدف آخر فى شباك فريق سيراميكا كليوباترا.

والتر بواليا 3 أهداف

وأحرز والتر بواليا 3 أهداف مع الأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز بواقع هدف في شباك فريق الإنتاج الحربي وهدف في شباك فريق أسوان وهدف في شباك فريق إنبي.

طاهر محمد طاهر 3 أهداف

وسجل طاهر محمد طاهر 3 أهداف مع الأهلي هذا الموسم فى بطولة الدورى الممتاز، بواقع هدف فى شباك فريق المقاولون العرب وهدف آخر فى شباك فريق الجونة وهدف فى شباك فريق المصري البورسعيدي.

بدر بانون هدفين

وأحرز بانون هدفين مع الأهلى هذا الموسم فى بطولة الدورى الممتاز بواقع هدف فى شباك فريق الإسماعيلى وهدف آخر فى شباك فريق الاتحاد السكندري.

عمرو السولية  هدفين

وسجل السولية هدفين بواقع هدف فى شباك فريق مصر المقاصة وهدف آخر فى شباك فريق إنبي.

جونيور أجايى هدفين

وأحرز أجايي هدفين مع الأهلى فى بطولة الدورى الممتاز للموسم الحالى فى شباك فريق طلائع الجيش.

أكرم توفيق هدف واحد

وسجل أكرم توفيق هدف مع الأهلى فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم كان فى شباك فريق الاتحاد السكندري.

ياسر إبراهيم هدف واحد

وأحرز ياسر ابراهيم هدف مع الأهلي في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم في شباك فريق سيراميكا كليوباترا.

هدف مدافع سيراميكا بالخطأ في مرماه

و أحرز طارق سامى مدافع فريق سيراميكا كليوباترا هدف بالخطأ في مباراة فريقه مع الأهلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية