رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يكتفي بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلي في الشوط الأول

الزمالك ضد البنك
الزمالك ضد البنك الأهلي
Advertisements

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي، بالتعادل السلبي، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

جاءت بداية المباراة هادئة من جانب الفريقين، وبدأ الزمالك يسيطر على مجريات الأمور داخل ملعب المباراة، وبدأ يضغط هجوميًا باتجاه مرمى البنك الأهلي، ولكن دفاع الأخير تصدى للهجمات البيضاء بسهولة.

ولم يتح في الربع ساعة الأولي أى فرص مؤكدة من جانب الفريقين، باستثناء رأسية محمود علاء التي ارتطمت بالعارضة فى الدقيقة 14

وشهدت الدقيقة 19 أخطر فرص البنك الأهلي، بعدما سدد محمود قاعود قذيفة قوية، ارتطمت بأحد مدافعي الزمالك وغيرت اتجاهها وكادت تسكن مرمي محمد أبو جبل ولكنها ذهبت بجوار القائم الأيسر بسنتيمترات

وسدد إمام عاشور لاعب الزمالك قذيفة صاروخية فى الدقيقة 30 تصدي لها أحمد السعدني حارس البنك الأهلي وأنقذها خارج المرمي

القائمة ينقذ مرمى الزمالك

وأنقذ القائم الأيمن مرمي محمد أبو جبل من تسديدة بهاء مجدي، تلاها فرصة أخري من كريم بامبو فى الدقيقتين 35 و36، وسط استفاقة مفاجئة من جانب فريق البنك الأهلي.

تشكيل الزمالك

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون تشكيلة فريقه لمواجهة البنك الأهلي، فى المباراة الختامية للأبيض بمسابقة الدوري الممتاز، وجاء النحو التالي:
علن الجهاز الفنى لنادى البنك الاهلى عن تشكيلة فريقه التى ستواجه نادى الزمالك بعد قليل.

الزمالك بطل الدوري

وتوج فريق الزمالك بلقب الدوري الممتاز منذ الجولة الماضية (قبل الأخيرة) بعد تغلبه على الإنتاج الحربي بهدفين دون مقابل.

تشكيل البنك الأهلي

أعلن الجهاز الفنى لنادى البنك الأهلى عن تشكيلة فريقه التى ستواجه نادى الزمالك بعد قليل، باستاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل البنك الاهلى على النحو الاتى: 
حراسة المرمى: أحمد السعدني 
خط الدفاع: بهاء مجدي * أمير مدحت * محمد دبش* محمد مصطفى ميدو
خط الوسط: محمد فتحي * محمود قاعود * محمد بن عبد الله مثناني * محمود سيد * كريم بامبو 
خط الهجوم: فادي فريد.

البنك الأهلي يضمن البقاء

وضمن فريق البنك الأهلي بقائه فى الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي، بعدما وصل رصيده إلى 34 نقطة، وتعد مباراته أمام الزمالك اليوم تحصيل حاصل.

وكشف الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تلقي النادي إخطارا رسميا من قبل اتحاد الكرة يفيد بتسليم درع الدوري بعد لقاء البنك الأهلي اليوم في ملعب بتروسبورت.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية