رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دخول أتوبيس زوجات لاعبي الزمالك لاستاد بتروسبورت

الزمالك
الزمالك
Advertisements

دخل الأتوبيس الخاص بزوجات لاعبى الزمالك واللاعبين الناشئين فى النادى إلى مدرجات ملعب بتروسبورت، وذلك للاحتفال مع اللاعبين عقب لقاء اليوم أمام البنك الأهلي في ختام مباريات بطولة الدورى المصري الممتاز.

وكان قد وصل أعضاء اللجنة التي تدير نادى الزمالك إلى استاد بتروسبورت لمؤازرة الفريق أمام البنك الأهلى فى المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كارتيرون يجري تعديلا على تشكيل  الزمالك أمام البنك الأهلي ويدفع بحازم

أجرى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تعديلا على  التشكيل الذي يخوض به  الفريق مباراة البنك الأهلي المقرر في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ودفع الجهاز الفني بحازم إمام بدلا من حمزة المثلوثي قبل انطلاق اللقاء.
ويضم التشكيل كلا من:
حراسة المرمى: محمد ابوجبل 
خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام  
خط الوسط: محمود عبد العزيز – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف أوباما – حميد أحداد
خط الهجوم: مروان حمدي
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد  ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق شيكابالا  وحمزة المثلوثي  وطارق حامد وأيمن حفني وأحمد سيد زيزو  وسيف الدين الجزيري.

أسامة نبيه 

علق ٔاسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت حول نشوب مشاجرة بينه وبين المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق خلال تدريب امس.

وقال المدرب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي:” الأمر لا يعدو كونه نرفزة ملعب، وهناك من يحاول افساد فرحة الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز”.

وشدد نبيه على أن الموقف لم يستغرق أكثر من عدة ثواني وتم احتواء الأمر، والفريق أنهى تدريبه في موعده ولا أساس من الصحة لإنهاء التدريب مبكرا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية