رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد منعهم من الدخول.. جماهير الزمالك تشاهد مباراة الفريق عبرالهواتف أمام استاد بتروسبورت|فيديو

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك
Advertisements

 

لجأت جماهير الزمالك أمام استاد بتروسبورت بمنطقة التجمع لمشاهدة المباراة  الختامية لفريقهم أمام البنك الأهلي عبر الهواتف المحمولة، وذلك بعد منع الأمن دخولهم.

وكان محيط استاد بتروسبورت بمنطقة التجمع، شهد تجمعات عدد من جماهير الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك بعد فرض الأمن تشديدات أمنية أمام الأبواب لمنع دخول الجماهير لحماية مباراة الزمالك أمام نظيره البنك الأهلي التي تقام مساء اليوم الجمعة في الساعة 9 مساء.

وهتف جماهير الزمالك أمام البوابات: "عايزين ندخل..عايزين ندخل.. يا شيكا تعالا "، وسط محاولات من الأمن بإقناعهم  بفض محيط الاستاد حرصا على إقامة مباراة فريقهم في أجواء مناسبة.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مواجهة البنك الأهلي بعد قليل، فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، وجاء التشكيل على النحو التالي: 

 

حراسة المرمي: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد فتوح ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي

خط الوسط: محمود عبدالعزيز وإمام عاشور وإسلام جابر وأوباما وحميد أحداد

خط الهجوم: مروان حمدي

يجلس على الدكة: محمد عواد والونش وحازم إمام وشيكابالا وطارق حامد ومحمد عبدالشافي وزيزو وأيمن حفني وسيف  الدين الجزيري

وطالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك لاعبيه بتحقيق الانتصار التاسع على التوالي بعد الفوز على أسوان والمقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندرى والإسماعيلى ووادى دجلة وسيراميكا والإنتاج الحربى لتحقيق رقم قياسي في ليلة الاحتفال بالتتويج بدرع الدوري الذي حسمه الفريق بالجولة الماضية للمرة 13 في تاريخه.

القنوات الناقلة

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك والبنك الاهلى اليوم الجمعة من الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلي قبل إنطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مباراة الدور الأول

وفاز الزمالك على البنك الأهلي برباعية مقابل هدف في مباراة الدور الأول التي أقيمت في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري، أحرز أهداف الأبيض كل من يوسف أوباما في الدقيقة 7 وحميد أحداد في الدقيقتين 18 و43 وأحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 96، وأحرز هدف البنك الأهلي عاصم صلاح من ركلة جزاء 67 من عمر المباراة.

وخاض الزمالك لقاء الدور الأول بتشكيل مكون من محمد أبو جبل، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، عبد الله جمعة، طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد سيد “زيزو”، يوسف أوباما وأشرف بن شرقي، حميد أحداد.

وكان الفرنسي كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق هو مدرب الزمالك في لقاء الدور الأول، في حين كان خالد جلال يتولى الإدارة الفنية للبنك الأهلي، وأدار المباراة تحكيميا أحمد العدوي.

أسامة نبيه 

وعلق ٔاسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت حول نشوب مشاجرة بينه وبين المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق خلال تدريب امس

وقال المدرب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي:” الأمر لا يعدو كونه نرفزة ملعب، وهناك من يحاول افساد فرحة الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز”.

وشدد نبيه على أن الموقف لم يستغرق أكثر من عدة ثواني وتم احتواء الأمر، والفريق أنهى تدريبه في موعده ولا أساس من الصحة لإنهاء التدريب مبكرا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية