رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بلدية المحلة يفتتح توسعات الملاعب الجديدة بحضور محمود الشامي | صور

افتتاح الملاعب الجديدة
افتتاح الملاعب الجديدة لنادي البلدية
Advertisements

افتتح مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة المحاسب محمد الألفي التوسعات الجديدة في ملاعب النادي، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة وحضور عدد كبير من اللاعبين القدامى بالنادي.

وشهد افتتاح الملاعب الفرعية بنادي البلدية حضور المهندس محمود الشامي رئيس نادي البلدية السابق وعضو اتحاد الكرة السابق والذي أكد خلال كلمته أن الفترة القادمة ستشهد عددا كبيرا من المشاريع الاستثمارية بالشكل الذي يعود بالنفع على أعضاء الجمعية العمومية خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أكد مصطفى الشامي أمين صندوق نادي بلدية المحلة والمرشح علي منصب رئيس نادي بلدية المحلة أن افتتاح الملاعب الفرعية وملاعب التنس وملاعب اليد الجديدة ما هي إلا بداية لعصر جديد من الإنشاءات بنادي بلدية المحلة وذلك بالشكل الذي يليق بأعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

عضو البلدية يقدم الشكر لرئيس النادي 

من جانبه قام عمرو البنا عضو مجلس إدارة نادي بلدية المحلة بتقديم الشكر لمحمد الألفي رئيس نادي بلدية المحلة الحالي وذلك بعدما قام بتفضيل الشباب بالنادي علي نفسه واعلان دعمه للشباب ورفضه الترشح في أي منصب في الانتخابات المقبلة.
عضو البلدية يطالب بإطلاق اسم مصطفي رشدي علي الملاعب الجديدة 

وطالب محمود عبدالقادر عضو مجلس ادارة النادي بضرورة إطلاق اسم الراحل مصطفي رشدي المدير التنفيذي السابق لنادي البلدية علي الملاعب الجديدة التي تم افتتاحها مساء اليوم وذلك تقديرا لما قدمه رشدي للنادي خلال الفترة الأخيرة قبل وفاته.

حضور مكثف لمرشحي الانتخابات في افتتاح الملاعب الفرعية 

كما شهد افتتاح الملاعب الفرعية حضور مكثف من جانب مرشحي الانتخابات خاصة مرشحي العضوية فوق السن حيث حضر الثنائي سمير ضاحي وسمير سلامة مبكرا من أجل الالتقاء بأعضاء الجمعية العمومية بالإضافة لرباب العضري مرشحة العضوية فوق السن والتي حرصت علي تقديم التهنئة لأعضاء مجلس الإدارة على إنجاز الملاعب الفردية بالنادي خاصة وأن هذه الملاعب ستساهم بشكل كبير في توسعة ممارسة النشاط الرياضي داخل نادي بلدية المحلة فيما وجه سمير سلامة المرشح لمنصب العضوية فوق السن رسالة لمجلس الإدارة الحالي أكد خلالها علي شكره لمجلس الإدارة على هذا الإنجاز مطالبا الجميع بالتكاتف من أجل خدمة أعضاء الجمعية العمومية بنادي بلدية المحلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية