رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"عايزين ندخل"..هتافات جماهير الزمالك أمام استاد بتروسبورت.. فيديو

هتافات جماهير الزمالك
هتافات جماهير الزمالك أمام استاد بتروسبورت
Advertisements

شهد محيط استاد بتروسبورت بمنطقة التجمع، منذ قليل، تجمعات عدد من جماهير الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك بعد فرض الأمن تشديدات أمنية أمام الأبواب لمنع دخول  الجماهير لحماية مباراة الزمالك أمام نظيره البنك الأهلي التي تقام مساء اليوم الجمعة في الساعة 9 مساء.


وهتفت جماهير الزمالك أمام البوابات:"  عايزين ندخل..عايزين ندخل..يا شيكا تعالا "، وسط محاولات من الأمن بإقناعهم  بفض محيط الاستاد حرصا على إقامة مباراة فريقهم في أجواء مناسبة.

وحرص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ارتداء قميص خاص للاحتفال ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال فترة الإحماء التي تسبق مواجهة البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وحرص الثلاثي محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام ومحمد عبد الشافي على تخليد ذكرى الشهداء، والراحل علاء علي نجم الزمالك السابق خلال مباراة اليوم.
ويحمل القميص الرقم ١٣ بعد التتويج باللقب، وجملة دوري الشهداء، وعلاء علي دائمًا في القلب.

وطالب كارتيرون المدير الفني  لفريق الزمالك  اللاعبين بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في مباراة البنك الأهلي  بالدوري. 
وحذر من الحصول على بطاقات ملونة في ظل ارتباط الفريق بمباراة نصف نهائي الكأس أمام فريق أسوان.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره  البنك الأهلي  اليوم الجمعة بإستاد بترسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك توج بلقب الدوري بعد الفوز على الانتاج الحربي في المباراة السابقة بهدفين دون رد، بعدما رفع الفريق رصيده إلى 79 نقطة.

موعد المباراة
تقام مباراة الزمالك والبنك الاهلى فى تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، وطالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك لاعبيه بتحقيق الانتصار التاسع على التوالي بعد الفوز على أسوان والمقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندرى والاسماعيلى ووادى دجلة وسيراميكا والإنتاج الحربى لتحقيق رقم قياسي في ليلة الاحتفال بالتتويج بدرع الدوري الذي حسمه الفريق بالجولة الماضية للمرة 13 في تاريخه.

القنوات الناقلة 
تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك والبنك الاهلى اليوم الجمعة من الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلي قبل إنطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مباراة الدور الأول

وفاز الزمالك على البنك الأهلي برباعية مقابل هدف في مباراة الدور الأول التي أقيمت في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري، أحرز أهداف الأبيض كل من يوسف أوباما في الدقيقة 7 وحميد أحداد في الدقيقتين 18 و43 وأحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 96، وأحرز هدف البنك الأهلي عاصم صلاح من ركلة جزاء 67 من عمر المباراة.


وخاض الزمالك لقاء الدور الأول بتشكيل مكون من محمد أبو جبل، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، عبد الله جمعة، طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد سيد “زيزو”، يوسف أوباما وأشرف بن شرقي، حميد أحداد.
 

وكان الفرنسي كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق هو مدرب الزمالك في لقاء الدور الأول، في حين كان خالد جلال يتولى الإدارة الفنية للبنك الأهلي، وأدار المباراة تحكيميا أحمد العدوي.

قائمة الزمالك

واعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة   استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له في التاسعة مساء اليوم  الجمعة باستاد بتروسبورت في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حازم إمام – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – أيمن حفني – محمود عبد الرازق شيكابالا

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي

اسامة نبيه 
علق ٔاسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت حول نشوب مشاجرة بينه وبين المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق خلال تدريب امس

وقال المدرب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي:” الأمر لا يعدو كونه نرفزة ملعب، وهناك من يحاول افساد فرحة الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز”.

وشدد نبيه على أن الموقف لم يستغرق أكثر من عدة ثواني وتم احتواء الأمر، والفريق أنهى تدريبه في موعده ولا أساس من الصحة لإنهاء التدريب مبكرا.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية