رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل تشارك صفقات الأهلي الجديدة فى مباريات كأس مصر؟ اتحاد الكرة يجيب

كأس مصر
كأس مصر
Advertisements

تتساءل جماهير النادي الأهلي عما إذا كانت الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق الأحمر، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ستشارك فى مباريات الفريق المتبقية فى مسابقة كأس مصر من عدمه.

الإعلان عن ثلاث صفقات 

وكان الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات ولويس ميكسوني لاعب سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات وبيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي أيضا عن ضم الثنائي حسام حسن مهاجم سموحة والمهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز خلال الساعات القليلة المقبلة. 
ويستعد الأهلي لمنافسات كأس مصر والسوبر الأفريقي والمصري وكأس العالم للأندية.

مفاجأة فرج عامر

فجر فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقال اللاعب حسام حسن نجم سموحة، إلى النادي الأهلي، كاشفا تفاصيل ما حدث خلال لقائه بالخطيب رئيس النادي الأهلي.

لائحة الكأس تسمح

وبحسب مصدر فى اتحاد الكرة، فإن لائحة كأس مصر تسمح بمشاركة الصفقات الجديدة فى مباريات كأس مصر، خاصة أن الموسم المحلي ينتهي بإنتهاء مسابقة الدوري الممتاز، كونها المسابقة الرسمية لإتحاد الكرة، وبالتالي فإنه يحق للأندية إشراك صفقاتها الجديدة في المباريات المتبقية فى مسابقة كأس مصر، في حال توافقت الأندية فى اجتماع الأحد المقبل على استكمال المسابقة.

اجتماع الأندية يحسم مصير كأس مصر

أضاف المصدر، أنه من المتوقع أن يتم حسم هذا الأمر والإجابة على هذا السؤال، خلال اجتماع مسئولي اتحاد الكرة مع ممثلي الأندية، والمحدد له يوم الأحد المقبل، لمناقشة مصير مسابقة كأس مصر للموسم الحالي، إلى جانب تحديد شكل مسابقة الدوري فى الموسم المقبل، فى ظل كثرة التوقفات الدولية خلال الفترة المقبلة.

تصريحات مجاهد

وكان أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة: قال فى تصريحات تليفزيونية "نحتاج إلى توقيتات مباريات كأس مصر والسوبر المحلي، خاصة مع احتمالية إقامة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي في نهاية سبتمبر، سنجتمع مع الأندية لإيجاد الحلول، فلو بدأنا الدوري 15 سبتمبر ولم نستكمل الكأس فسوف ننهي الدور الأول بالكامل في نهاية فبراير".

تأجيل السوبر الأفريقي

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة “أون  تايم سبورت”، أن هناك مقترحًا بتأجيل السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي، وهذا يسهم في لعب مباريات كأس مصر".

إلغاء كأس مصر

وتابع: "لا بد أن تتفهم الأندية ظروف الموسم المقبل بسبب كثرة الارتباطات الدولية، وقرار إلغاء بطولة كأس مصر ليس سهلًا".

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية