رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يقترب من التعاقد مع نجم الوداد

فريق الزمالك
فريق الزمالك
Advertisements

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي الأبيض دخلوا في مفاوضات جادة  مع المغربي وليد الكرتي لاعب فريق الوداد المغربي  للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن مسئولي  توصلوا لاتفاق مع اللاعب على كل تفاصيل عقده بجانب موافقة نادي الوداد المغربي على رحيل اللاعب.


ومن المقرر أن يحسم مسئولي الأبيض  الصفقة  خلال الأيام المقبلة بعد موافقة الفرنسي كارتيرون على التعاقد مع اللاعب خاصة وأنه يجيد اللعب في وسط الملعب وسيكون بديل جيد لفرجاني ساسي الذي رحل عن الفريق.

ويواجه  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره  البنك الأهلي  اليوم الجمعة باستاد بترسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكان الزمالك توج بلقب الدوري بعد الفوز على الانتاج الحربي في المباراة السابقة بهدفين دون رد، بعدما رفع الفريق رصيده إلى 79 نقطة.


مباراة الدور الأول 
وفاز الزمالك على البنك الأهلي برباعية مقابل هدف في مباراة الدور الأول التي أقيمت في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري، أحرز أهداف الأبيض كل من يوسف أوباما في الدقيقة 7 وحميد أحداد في الدقيقتين 18 و43 وأحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 96، وأحرز هدف البنك الأهلي عاصم صلاح من ركلة جزاء 67 من عمر المباراة.


وخاض الزمالك لقاء الدور الأول بتشكيل مكون من محمد أبو جبل، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، عبد الله جمعة، طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد سيد “زيزو”، يوسف أوباما وأشرف بن شرقي، حميد أحداد.


وكان الفرنسي كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق هو مدرب الزمالك في لقاء الدور الأول، في حين كان خالد جلال يتولى الإدارة الفنية للبنك الأهلي، وأدار المباراة تحكيميا أحمد العدوي.

قائمة الزمالك 
واعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة   استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له في التاسعة مساء اليوم الجمعة باستاد بتروسبورت في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حازم إمام – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – أيمن حفني – محمود عبد الرازق شيكابالا

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي

أسامة نبيه 
علق ٔاسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت حول نشوب مشاجرة بينه وبين المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق خلال تدريب أمس. 

وقال المدرب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي:” الأمر لا يعدو كونه نرفزة ملعب، وهناك من يحاول إفساد فرحة الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز”.

وشدد نبيه على أن الموقف لم يستغرق أكثر من عدة ثواني وتم احتواء الأمر، والفريق أنهى تدريبه في موعده ولا أساس من الصحة لإنهاء التدريب مبكرا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية