رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيفاء وهبي تداعب حمو بيكا في حفلها: حبيبي محدش يزعله | فيديو

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
Advertisements

شهد حفل الفنانة هيفاء وهبي مساء أمس الخميس بالساحل الشمالي، حضور كوكبة من النجوم منهم الفنان أكرم حسني الذي شاركها غناء "لو كنت" على المسرح، وإدوارد ومطرب المهرجانات حمو بيكا.

 

وحرصت هيفاء وهبي على الترحيب بـ حمو بيكا عندما علمت بوجوده، وعبرت عن حبها الكبير له وقالت: "حبيبي هون، محدش يزعله.. حمو أنا بشوف فيديوهاته وساعات بتستفزوه".

في هذا السياق، نشر حمو بيكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو له مع هيفاء وهبي وهي ترحب به وتعبر عن حبها له.

يذكر أن هيفاء وهبي قدمت مؤخرا أغنية "لو كنت" مع أكرم حسني والتي حازت على إعجاب الجمهور، الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع توما ومن إخراج حسام الحسيني.

وعن آخر أعمال هيفاء وهبي الدرامية فهو مسلسل "أسود فاتح" مع أحمد فهمي، شريف سلامة، معتصم النهار، روجينا ونخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أمين جمال ومن إخراج كريم العدل.

حفل هيفاء وهبي

من ناحية أخرى، كانت الفنانة هيفاء وهبي، تألقت خلال إحياء حفلها في الساحل الشمالي، مساء أمس الخميس، وسط تواجد المئات من المشاهدين لحضور الحفل.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو لفقرات الحفل الذي تحييه الفنانة هيفاء وهبي في العلمين بالساحل الشمالي، والذي يشارك فيه عدد من النجوم منهم الفنان إدوارد، وأكرم حسني الذي شاركها الغناء، بالإضافة إلى فريق ديسكو مصر والراقصة أوكسانا، ومن تنظيم دي ميديا والماسة وياسر الحريري وآيروس.

وكانت هيفاء وهبي خطفت الأنظار بجلسة تصوير جديدة، أمس الخميس، خلال قضاء إجازتها بإحدى القرى السياحية فى الساحل الشمالى، وقبل إحيائها حفلتها الخاصة في الساحل.

وظهرت هيفاء وهي ترتدي فستانًا مزينًا بالورود، وشاركت جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور من جلسة التصوير، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، والتي لاقت إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها، حيث جمعت نحو نصف مليون إعجاب خلال ساعات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية