رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغدة عامر مديرًا للعلاقات العامة في OPPO مصر

رغدة عامر
رغدة عامر
Advertisements

أعلنت “أوبو مصر” عن اختيار رغدة عامر مديرًا للعلاقات العامة، حيث تمتلك 8 سنوات من الخبرات المتراكمة، تنقلت خلالها رغدة عامر بين عدد من الشركات الكبيرة في مختلف القطاعات في قسم التسويق والعلاقات العامة، وتدرجت في المناصب.

خبرات متراكمة

ورغدة عامر هي خريجة كلية التسويق الدولي بجامعة العلوم الحديثة والآداب (MSA) عام 2013.

 بدأت العمل كمسئول مبيعات في الشركة البافارية للسيارات، ثم انتقلت للعمل مديرًا للتسويق بشركة العرفة جروب ثم مدير،  Account Manager at Big Fish، وأخيرًا مديرًا للعلاقات العامة بشركة أوبو مصر بعد 8 سنوات العمل لشركات متعددة فى مختلف الصناعات، تخصصت خلال لها في إدارة العلاقات العامة والتسويق لمنتجات تلك الشركات.

 وتقول رغدة: يسعدني العمل مع علامة تجارية كبيرة مثل OPPO، موضحة أن الشركة تهتم بالشباب لحد كبير، وأن معظم فرق العمل داخل الشركة من الشباب.

أوضحت رغدة أن سلسلة هواتف OPPO Reno 6 الجديدة التي سيتم إطلاقها يوم 30 اغسطس تأتي لتتوافق مع الـ "ايكو سيستم" الذى تطرحه أوبو في السوق المصري، مشيرة  إلى أن السوق المصري من الأسواق الضخمة التي  تستوعب شركات متعددة بينها منافسات كبيرة، مما يصب في مصلحة المستخدمين مما يعدد الخيارات أمامهم، ويكون المعيار في جودة المنتج وقيمته مقابل سعره وخدمة ما بعد البيع، فالسوق دائمًا في حاجةٍ إلى منتجات وتقنيات جديدة تلبي احتياجات المستخدمين بجودة عالية وعلامة تجارية جذابة. 

وتكشفت OPPO عن إطلاق سلسلة هواتف  Reno6 الجديدة كليًا 30 أغسطس المقبل، حيث ستطلق  نسختين من الهاتف، وهما  OPPO Reno6 وOPPO Reno6 5G المزود بتقنية البورتريه بالذكاء الاصطناعي، حيث سيتم الكشف عن الهواتف من خلال حدث سيتم تنظيمه افتراضيًا عبر قناة OPPO الرسمية على فيسبوك، إنستجرام، تويتر ويوتيوب.

وتستخدم الشركة نظام الدمج المتكامل لأبعاد الفيديو بورتريه OPPO Full Dimension Fusion Portrait Video System المحدث، والذي حصل على دفعة قوية بفضل قدرات الذكاء الاصطناعي مما يتيح للمستخدمين فرصة أفضل لتصوير وتسجيل المشاعر.. ويأتي هاتف reno 6 5g  بوزن 182 جراما وبأبعاد 156.8×72.1×7.6 مم والخامات خارجية من البلاستيك البولي كاربونيت مع دعم تركيب شريحتين اتصال من الجيل الخامس ولا يدعم تركيب كارت ميموري، كما يأتى بشاشة AMOLED بحجم 6.43 بوصة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية