رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل شقة ستة الحلقة 4.. روبي تسعى للكشف عن ماضي حمزة العيلي

مسلسل شقة ستة
مسلسل شقة ستة
Advertisements

دارت أحداث الحلقة 5 من مسلسل شقة ستة حول استمرار روبي في المعاناة من الشبح الذي يطاردها في حياتها في شقتها الجديدة، وتذهب إنجي لملاقاة الفنانة التي كانت تسكن الشقة قبل وجودها فيها لتسألها عن زياد الشامي الشبح الذي يطاردها فتنكر أي علاقة بينهما وتؤكد لإنجي أنه “نصاب” وأنه قد حصل على أموالها.

أما أحمد حاتم فيسأل هاني عادل عن إنجي ويغضب حينما علم أنه يرسلها إلى سيجا، وتذهب إنجي إلى مقابر والدتها ووجدت هناك شيخ يأتي إليه الجميع من كل اتجاه ولكنها تهرب منه بعد أن وجدته يحدق بها.

تذهب إنجي إلى جارتها صباح لتحاول أن تتعرف عليها ولكن بينما تسأل إنجي عن ممدوح تتحول حالة صباح بشكل كلي ويكشف عم ماهر عن كواليس علاقة صباح وممدوح، وفي الأخير وبينما ينقطع النور في شقة إنجي يظهر شبح زياد وهو يتشاجر مع صباح ويتم الكشف أنه له يد في اختفاء ممدوح.

أبطال مسلسل روبي الجديد

مسلسل شقة ستة، تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، ومسلسل "شقة ستة" إنتاج أيمن يوسف، وبطولة روبي، هاني عادل، وأحمد حاتم، رحاب الجمل، ريم عبد القادر، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي.

روبي

وتجسد الفنانة روبي من خلال أحداث مسلسل شقة ستة صحفية تحقيقات تُدعى إنجي، تعيش بمفردها بعد وفاة والدتها وتشتري شقة تعيش فيها في رعب، خاصة أن الكهرباء تنقطع كثيرًا، وتواجه إنجي خلال تواجدها في الشقة وحيدة مواقف مرعبة، ويحيط بها شبح مرعب تراه في أكثر من موقف سواء في الظلام وهي مستيقظة وبالتأكيد في أحلامها.

حمزة العيلي

أما الفنان حمزة العيلي في مسلسل شقة ستة فيجسد شخصية مؤلف وسيناريست يُدعى زياد الشامي، كان يعيش في الشقة التي تعيش فيها إنجي، وبالرغم من أن شخصيته وطبيعتها لا تزال حتى اليوم غير واضحة المعالم بصورة كاملة إلا أنه يظهر لإنجي في صورة شبح مرعب بنظراته وحركاته.

أحمد حاتم

أما أحمد حاتم فيجسد شخصية شخص يعمل في مجال الطب الشرعي في مسلسل شقة ستة، ويرفض الاعتراف بأي أفعال خارقة للطبيعة، ويؤمن فقط بكل ما له تفسير علمي، وفقد زوجته أثناء محاولة تجربة الإسقاط النجمي ولديه ابنة وحيدة تُدعى مِنَّة.

هاني عادل ورحاب الجمل

تجسد الفنانة رحاب الجمل والفنان هاني عادل شخصيات صحفيين، وهم زملاء إنجي ولديهما ابن، وبالرغم من اختلاف أفكارهما إلا أن هناك نوع من أنواع الود يجمع بينهما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية