رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدير التعاقدات بالأهلي: صفقة «تاو» لن تكون الأخيرة

أمير توفيق وبيرسى
أمير توفيق وبيرسى تاو
Advertisements

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، إن صفقة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لن تكون الأخيرة، وأن هناك مشاورات في اتجاهات عديدة للتعاقد مع لاعبين آخرين وفقًا لرؤية المدير الفني.

 

التنسيق مع الكابتن محمود الخطيب

وأكد توفيق أن ملف الصفقات سوف يكون بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والذي يحرص على توفير كافة الاحتياجات الفنية للفريق استعدادًا للمرحلة القادمة، وحصد البطولات لإسعاد جماهير الأهلي.

 

‏الخطيب يفوض عبدالحفيظ لحضور اجتماع اتحاد الكرة ويستعرض معه احتياجات الموسم الجديد 

و قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، والمشرف على قطاع كرة القدم، تفويض الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ لحضور اجتماع اتحاد الكرة مع ممثلي الأندية يوم الأحد المقبل.

جلسة الخطيب مع سيد عبد الحفيظ

 وعقد الكابتن محمود الخطيب جلسة مطولة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ ظهر اليوم؛ لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفريق في الموسم الجديد، في ضوء التحديات التي تشهدها المرحلة المقبلة؛ سواء على الصعيد المحلي أو القاري.. وطلب رئيس النادي من مدير الكرة الانتهاء من كافة الأمور بما يضمن دعم الفريق وتوفير كل احتياجاته بالشكل الأمثل كالمعتاد؛ لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.‏

موسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمباراة أسوان

من ناحية أخرى أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن قائمة الفريق التي ستواجه أسوان غدًا في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.

وتضم قائمة الفريق 21 لاعبًا وهم: محمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن وسعد سمير وكريم نيدفيد وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق سليمان ومحمد محمود وأحمد نبيل كوكا.

 

21 مباراة جمعت الأهلي وأسوان بالدوري

والتقى الأهلي مع أسوان في 21 مباراة قبل ذلك ببطولة الدوري الممتاز، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على أسوان بـ 20 مباراة، في حين حقق ممثل الصعيد فوز وحيد على الفريق الأحمر كانت بالدور الثاني من منافسات موسم 1997-1998 بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

49 هدفا للأهلى مقابل 9 لأسوان 

ونجح لاعبو الأهلي في هز شباك أسوان 49 مرة، بينما سجل لاعبو أسوان في التسجيل في شباك الأهلي في 9 مرات قبل ذلك.

 

هداف تاريخ مواجهات الفريقين

ويعد حسام حسن هو هداف تاريخ مواجهات الفريقين برصيد 4 أهداف بالتساوي مع مؤمن زكريا بنفس عدد الأهداف 4 ويأتي في المركز الثاني كل من أحمد بلال ووليد صلاح الدين برصيد 3 أهداف لكل لاعب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان

وتذاع مباراة الأهلي وأسوان على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية