رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التفاصيل الكاملة لواقعة ذبح صاحب معرض سيارات لزوجته وانتحاره في الغربية | فيديو

الواقعة
الواقعة
Advertisements

من مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية رصدت كاميرا “فيتو” من خلال بث مباشر عبر الصفحة الرسمية على "فيس بوك" التفاصيل الكاملة لواقعة جريمة بشعة لزوج يذبح زوجته ثم ينتحر لمروره بأزمة مالية. 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة المحلة الكبرى بحدوث جريمة قتل بمنطقة الرجبي.

وبالتحري من شهود عيان بالمنطقة تبين قيام المواطن "محمد السيد" بقتل زوجته “إلهام. م” وشنق نفسه بحبل بمروحة السقف داخل شقته. 

وقال محمد عادل أحد أهالي المنطقة إن القاتل يعمل بدولة الإمارات منذ 20 عامًا ويمتلك معرض سيارات وعدة مشروعات، ولكنه في الفترة الأخيرة كان يعاني أزمة نفسية حادة بسبب خسارته المادية ونشب على إثرها خلاف بينه وبين زوجته، فعمد إلى ذبحها بسكين كما عمد إلى شنق نفسه مما أدى إلى وفاته.

ومن جانبها انتقلت النيابة لمعاينة الجثتين قبل البدء في الإجراءات القانونية والقضائية اللازمة وانتشرت في أنحاء المنطقة بالكامل لمعرفة كافة التفاصيل.
 

مصرع شاب بسبب لعب الكرة

وفي واقعة آخرى، لقي شاب مصرعه إثر تلقيه طعنات في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب لعب كرة القدم، في قرية الأبشيط التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية. 

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بوصول شاب يدعى "ا.ا.م- 24 سنة" إلى مستشفى المحلة العام مُصاب بطعنات ووفاته متأثرًا بجروحه.


التحريات

وكشفت تحريات المقدم محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى أن الشاب المتوفى لقي مصرعه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع أخرين بسبب لعب كرة القدم، وجار تحديد هوية المتهمين المتورطين وضبطهم.

 وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة، وأمرت بسرعة ضبط المتهمين وتولت التحقيق.


الجهود الأمنية

وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية ايضًا جهودها لحل لغز مقتل خفير داخل جراج على طريق شبراقاص- سبطاس في مدينة السنطة بالغربية، حيث تبين أن وراء الواقعة سرقة جرار زراعي.


البلاغ

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا بالعثور على جثة في جراج بطريق شبراقاص - سبطاس بمدينة السنطة انتقلت على الفور قوات الأمن لفحص البلاغ وتبين أن الجثة لحارس الجراج مصابا بعدة إصابات ما يؤكد وجود شبهة جنائية ومقتله.

شكل مدير الأمن فريق بحث لحل لغز الجريمة والتوصل للجاني وتولى فريق البحث سماع أقوال المحيطين بالجراج ومكتشفي الجثة وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية