رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يصل لـ"مليون جنيه".. تفاصيل قرض أصحاب المعاشات من البنك الأهلي

تفاصيل قرض اصحاب
تفاصيل قرض اصحاب المعاشات من البنك الاهلي
Advertisements

يطرح البنك الأهلي المصري القرض الشخصي لأصحاب المعاشات بأعلي قيمة مقارنة بقروض أصحاب المعاشات التي تتيحها البنوك الأخرى.

 

ويصل مبلغ القرض الشخصي لأصحاب المعاشات من البنك الأهلي المصري إلي مليون جنيه مصري وبدون ضامن مع تأمين علي الحياة مجانًا ويتم سداد القرض حتى 10 سنوات.

الشروط والمستندات المطلوبة

 

صورة بطاقة الرقم القومي الساري.

 

ألا يزيد عمر المقترض عن 65 عاما في نهاية التمويل.

 

تعهد العميل بتحويل المعاش على البنك طوال فترة سريان التمويل.

العمولات والرسوم

المصاريف الإدارية 2 % من مبلغ التمويل تدفع مرة واحدة مقدمًا بحد أدنى 250 جم حال سداد التمويل على 7 سنوات و3% بحد أدني 250 جم حال سداد التمويل لفترة أطول من 7 سنوات.

 

عمولة السداد المعجل للتمويل 5%.

غرامة تأخير سداد القسط 20 جم شهريا + 2% من المبلغ المستحق ولم يدفع.

 

والقرض الشخصي هو شكل من أشكال الائتمان الذي يتم تقديمه لك كمبلغ إجمالي ويمكنك استخدامه للدفع مقابل أي عملية شراء كبيرة كتجديد المنزل أو الفواتير الطبية أو حتى حالات الطوارئ غير المتوقعة إذا لم يكن لديك بالفعل صندوق طوارئ.

 

ويستخدم الناس أيضًا القروض الشخصية كشكل من أشكال توحيد الديون وفي الأساس، يتقدمون بطلب للحصول على قرض شخصي بمبلغ نقدي محدد ثم يستخدمون المال لسداد واحد أو أكثر من أرصدة بطاقات الائتمان التي لها معدلات فائدة أعلى من القرض الشخصي الذي أخذوه حيث يمكن أن يساعدك هذا في التوفير في مدفوعات الفائدة عند الحصول على قرض شخصي بسعر فائدة منخفض.

 

ولا توجد قاعدة صارمة وسريعة حول الغرض الذي يجب استخدام القرض من أجله، ولكن سيتعين عليك عادةً توضيح الغرض من القرض عند التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنك حتى التفكير في استخدام قرض شخصي لبدء مشروع تجاري صغير، ولكن تأكد فقط من أن المُقرض لا يحظر استخدام الأموال لأغراض تجارية.

 

وسيتعين سداد مبلغ القرض مع الفائدة بمبالغ متساوية ثابتة كل شهر لفترة زمنية محددة مسبقًا تسمى مدة القرض ولهذا السبب، فإن هذا هو ما يُعرف باسم ائتمان التقسيط وعادة ما تكون مدة القروض الشخصية من سنتين إلى 8 سنوات.

 

وهناك العديد من الخيارات المتاحة، ولكن يمكنك التأكد من حصولك على قرض شخصي بأفضل سعر فائدة من خلال مقارنة مختلف المقرضين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية