رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لحبه لها.. مسن يحتفظ بجثة زوجته بعد وفاتها بأوسيم

مسن يحتفظ بجثة زوجته
مسن يحتفظ بجثة زوجته بعد وفاتها بأوسيم
Advertisements

نجحت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فى كشف غموض وملابسات العثور على جثة مسنة متحللة داخل منزلها بمنطقة أوسيم، تبين أن الوفاة طبيعية، وأن زوجها احتفظ بالجثة داخل المنزل حبا فيها ورغبة منه في عدم مفارقتها.

 

وأضافت التحريات أن زوج المتوفاة احتفظ بجثة زوجته؛ اعتقادًا منه أنها ما زالت على قيد الحياة، وظل معها فى منزلهما حتى لاحظ الجيران انبعاث رائحة كريهة من داخل منزلهما.

وأشارت التحريات إلى أن الجيران طرقوا باب منزل المتوفاة وفتح لهم زوجها الباب، فزادت شدة الرائحة، وعندما دخلوا منزله لتفقد مصدر انبعاث الرائحة وجدوا جثة زوجته فى حالة تعفن.

كان مركز شرطة أوسيم تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة مسنة تبلغ من العمر 82 سنة فى حالة تعفن، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

اكتشاف جثة مسن بعد وفاته بـ 20 يومًا

 

من جانب آخر، وقبل أيام، كشفت مناظرة رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لجثة مسن تم العثور عليه مفارقا الحياة، بعد ما يقرب من 20 يوما على وفاته، داخل شقته بالعمرانية، أن الجثة تعرضت للتحلل، ولم يتم ملاحظة أي إصابات ظاهرية بها، كما تمت معاينة الشقة وتبين سلامة كافة منافذها، دون وجود آثار بعثرة بمحتوياتها.

 

ويواصل رجال المباحث ملاحقة ابنة المتوفى وزوجها، نتيجة اختفائهما قبل اكتشاف الجيران لوفاة المسن، وعدم ظهورهما مرة أخرى، وتتم عملية الملاحقة الأمنية لهما لفحصهما، وبيان وجود علاقة لهما في وفاة المسن من عدمه.

 

وأشارت أقوال جيران المتوفي، إلى أن ابنته وزوجها يقيمان بصحبته، إلا أنهما اختفيا منذ عدة أيام، وهو ما يثير الشبهة تجاههما، كما لم يظهرا عقب اكتشاف وفاته. ويبحث رجال المباحث عن ابنة المتوفي وزوجها لفحصهما، وكشف ملابسات الواقعة.

 

وعثر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، على جثة مسن متحللة بعد مرور عدة أيام على وفاته داخل مسكنه في العمرانية، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات وفاته، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في العمرانية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة بإشراف المقدم محمد نجيب رئيس مباحث العمرانية إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن الجثة لمسن يقيم بصحبة ابنته وزوجها، تم العثور على جثته متحللة بعد مرور عدة أيام على وفاته.

 

واكتشف رجال المباحث اختفاء ابنة المتوفي وزوجها، وحرر محضر بالواقعة، ويكثف رجال المباحث بإشراف العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث غرب الجيزة إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية