رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"اسأل الناس".. تعرف على تفاصيل أغنية تامر عاشور الجديدة

تامر عاشور
تامر عاشور
Advertisements

يستعد الفنان تامر عاشور لطرح أغنية جديدة بعنوان "اسأل الناس" من المقرر طرحها قريبا.

 

أغنية “اسأل الناس” من كلمات الشاعر أحمد المالكي وألحان محمدي وتوزيع موسيقي أحمد أمين.

وفي سياق آخر، انتهى الفنان تامر عاشور من تسجيل أغنية جديدة من ضمن ألبومه المقبل، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

 وكتب "عاشور" عبر موقع "فيس بوك": “امبارح انتهيت من تنفيذ أغنية جديدة، وقريب جدا هاعلن عن ميعاد نزولها، وميعاد نزول الألبوم، تفتكروا الأغنية الجديدة عاملة إزاي؟”.

 

أزمة أغنية “نعيش مع بعض”

 

وطرح تامر عاشور مؤخرا فيديو كليب بعنوان "نعيش مع بعض" لصالح أحد المستشفيات الخيرية، على قناته الرسمية عبر موقع "يوتيوب".

 

ونشر تامر صورة من كواليس الفيديو كليب برفقة طفلة مريضة "بالسرطان"، على حسابه الشخصي عبر موقع "فيس بوك".

 

وظهر "عاشور" في الصورة وهو جالس أمام الطفلة ويعطيها “برتقالة”، معلقا: "خدي دي.. لا أنا صايم يا فاطرة.. باحبك".

 

وهذا التعليق أغضب الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خلال الساعات القليلة الماضية لأن الطفلة التي ظهرت مع تامر عاشور مريضة "بالسرطان"، وانتشرت الصورة خلال الساعات القليلة الماضية مصحوبة بتعليقات مسيئة للفنان تامر عاشور.

 

ومنً أبرز التعليقات: "انت برج إيه؟ أكيد برج السرطان، خدي يا حبيبتي يمكن دي آخر حاجة تاكليها".

أول رد من تامر عاشور على الانتقادات 
 

ورد الفنان تامر عاشور على الانتقادات التي طالته بسبب صورة الطفلة المريضة بالسرطان، وكتب عبر موقع "فيس بوك": "صباح الخير - أنا طول حياتي ومشواري عمري ما اتتريقت على حد سليم علشان اتتريق على مريض.. حاشا لله.. واللي أخد كلامي تريقة على مريض نفوسهم ضعيفة وهم اللي مرضى بيفرقوا بين المريض والشخص الطبيعي.

 

لو نزلت صورتي مع أي طفل "اللي هو غير مُكلف بالصيام" وقلت له بأي طريقة: "ماتشربش مياه قدامي يا فاطر" أو "خد دي يا فاطر انا صايم" حد هايتكلم ؟ مستحيل علشان طفل طبيعي.. لكن المريض لا.. منهزرش معاه زي الطبيعي، علشان هو مريض ونفضل نقول له مريض مريض مريض ونحسسه بمرضه من تعاملاتنا.. المرض الحقيقي هو التفريق بين أطفالنا اللي بصحة جيدة ربنا يديهم كل الصحة، وأطفالنا اللي ربنا اختارهم للمرض.

وتابع "تامر": "المرض الحقيقي هو أن فكرة "المعايرة" جاتلك قبل ١٠٠ فكرة تانية ممكن تجيلك من جمال البنت وضحكها وبهجة الصورة، وللأسف شفت كمان حاجة غريبة جدا.. ناس كتير قوي محسوبين على "هامش هامش هامش المجال الفني".. عمرهم ما شافوا مني حاجة وحشة غير إني مباديهمش مواعيد لقيت لهم تعليقات كأنهم ما صدقوا لقوا لي غلطة، وأنصحهم “العمر بيجري حاولوا تعملوا حاجة لنفسكم أولى". 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية