رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الرحيل أصبح وشيكًا.. رونالدو يجتمع مع وكيل أعماله قبل مغادرة يوفنتوس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
Advertisements

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن خورخي مينديز، وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، وصل مساء أمس إلى مدينة تورينو، لعقد عدة محادثات مع اللاعب والنادي.

الرحيل يقترب

وقالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: إن مينديز وصل إلى مطار كاسيل في تورينو بطائرة خاصة، يوم أمس الأربعاء، وتوجه مباشرة نحو منزل كريستيانو.

ولم يشارك رونالدو كأساسي في آخر مباريات يوفنتوس ضد تورينو في بطولة الدوري بعد اتفاق مع المدرب ماكسمليانو اليجري، وشارك كبديل في الشوط الثاني. 

وأضافت أن الوكيل البرتغالي وصل لتورينو، لإجراء محادثات طارئة مع كل من رونالدو ويوفنتوس، لتحديد موقف اللاعب النهائي من البقاء أو الرحيل عن اليوفي.

وتشير تقارير صحفية عديدة إلى أن كريستيانو يريد الرحيل عن يوفنتوس خلال الأيام الجارية بالرغم من أن عقده ممتد لنهاية الموسم، حيث من المفترض أن ينتهي في صيف 2022 المقبل.

وارتبط الدون بالرحيل عن يوفنتوس، وسط تقارير عديدة ربطته بالانتقال لصفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بجانب باريس سان جيرمان مع اقتراب رحيل نجمه كيليان مبابي.

رونالدو يريد السيتي


وكانت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية قد أفادت بأن رونالدو يحاول التوصل لاتفاق يؤدي لانتقاله إلى مانشستر سيتي، مع اقتراب نهاية السوق الصيفي.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن 4 أندية قادرة على تحمل رواتب رونالدو، لكن اللاعب اختار مانشستر سيتي؛ لأنه يريد تحقيق الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه.

رونالد احتياطيًا أمام أودينيزي


وأثير الكثير من الجدل حول مستقبل رونالدو بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة يوفنتوس مع أودينيزي في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، قبل أن يشارك في الدقيقة 60، يوم الأحد الماضي.

وقالت شبكة ”سكاي سبورت“ إن رونالدو هو من طلب الجلوس على دكة الاحتياط؛ لأنه ينتظر عروضا للرحيل عن الفريق هذا الصيف، وهو ما نفاه المدرب ماسيمليانو آليجري، قبل أن يشارك ويسجل هدفًا تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس من ريال مدريد صيف العام 2018، مقابل أكثر من 100 مليون يورو، وسجل مع الفريق 101 هدف، وصنع 22 في 133 مباراة مع يوفنتوس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية