رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقابة المحامين بشمال الجيزة تكرم أبناء أعضائها المتفوقين دراسيًا

نقابة المحامين
نقابة المحامين
Advertisements

أعلنت اللجنة الثقافية بنقابة محامي شمال الجيزة، عن تنظيمها حفلًا لتكريم المتفوقين من أبناء  المحامين في العام الدراسي 2020 ـ 2021، وذلك يوم الخميس الموافق 23 سبتمبر المقبل، بمقر النقابة الفرعية.
 

وأوضحت اللجنة في إعلانها، أنه من المقرر تكريم الحاصلين على نسبة 90% من الشهادتين الابتدائية والإعدادية، ونسبة 85 % للشهادة الثانوية بالنسبة للشهادة العامة.

وعن التعليم الأزهري من المقرر أن يضم التكريم الحاصلين على مجموع نسبته المئوية 85 % للشهادات الإبتدائية والإعدادية والثانوية.

كما تكرم النقابة الفرعية بشمال الجيزة، السادة المحامين الحاصلين على الدراسات العليا (دبلومة ـ ماجستير ـ دكتوراه).

ونبهت النقابة الفرعية على أن آخر موعد لتقديم الطلبات للتكريم هو يوم الخميس الموافق 16 سبتمبر المقبل.

وفي سياق متصل ناشدت نقابة محامي سوهاج، المحامين الحاصلين على الماجستير والدكتوراه، بضرورة تسليم صورة من الشهادة وصورة من الكارنية، إلى لجنة الشباب بالفرعية، وذلك لإقامة حفل تكريم لهم بتاريخ 16 سبتمبر 2021.

وتقدم رفعت عبدالعال وكيل الفرعية، بطلب إلى عادل أبو الشباب، نقيب محامين سوهاج،  لتكريم الحاصلين على الماجستير والدكتوراه من المحامين، ووافق على الفور، مطالبًا بضرورة تقديم المطلوب في موعد أقصاه 30 أغسطس 2021.

وأرسل رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، برقية تهنئة للطالبة عهد مصطفى الشرقاوي، ابنة المحامي الراحل مصطفى الشرقاوي، وذلك لتفوقها وحصولها  على المركز الأول في الثانوية العامة علمي رياضة، مانحًا إياها جائزة مالية أبوية قدرها 20 ألف جنيه، ومتعهدا بالتكفل بمصاريفها الدراسية.

يذكر أن نتيجة الثانوية العامة ظهرت على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الثلاثاء الماضي عقب إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر مؤتمر صحفي، أسماء أوائل الثانوية العامة بشعبها الثلاثة لعام 2021.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية