رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

١٦ سبتمبر.. تكريم حملة الماجستير والدكتوراه بنقابة محامي سوهاج

نقابة المحامين
نقابة المحامين
Advertisements

ناشدت نقابة محامي سوهاج، أعضاءها الحاصلين على الماجستير والدكتوراه، بضرورة تسليم صورة من الشهادة وصورة من الكارنية، إلى لجنة الشباب بالفرعية، وذلك لإقامة حفل تكريم لهم بتاريخ 16 سبتمبر 2021.

تقدم رفعت عبدالعال وكيل الفرعية، بطلب إلى عادل أبو الشباب، نقيب محامين سوهاج،  لتكريم الحاصلين على الماجستير والدكتوراه من المحامين، ووافق على الفور، مطالبًا بضرورة تقديم المطلوب في موعد أقصاه 30 أغسطس 2021.


 يذكر أن سيف الدين حماد، عضو مجلس النقابة العامة عن سوهاج، تقدم بطلب إلى رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، بشأن السماح لـنقابة محامين سوهاج بإجراء التعاقدات الطبية على أساس الفئة (أ) بدلا من الفئة (ج)، وإرسال لجنة من إدارة العلاج لمعاينة بعض المستشفيات وفتح باب تعاقدات جديدة لعدم توافر خدمات.

المسابقة القانونية

وتقدم محمد فواز، عضو الشباب بنقابة محامي سوهاج، بطلبين إلى رجائي عطية نقيب المحامين، الأول تضمن عملية الموافقة على صرف مبلغ لعمل دورة رياضية شاملة لكل الجزئيات، والثاني الموافقة على صرف مبلغ لعمل مسابقة قانونية لشباب المحامين بسوهاج.

تعاقدات طبية جديدة

ووافق نقيب المحامين من حيث المبدأ على السماح لنقابة المحامين بسوهاج على إجراء تعاقدات طبية على أساس الفئة (أ)، على أن تتم تلك التعاقدات عن طريق النقابة العامة كما هو متبع.

دعم لجنة الشباب

كما وافق أيضًا على دعم لجنة الشباب بسوهاج واللجنة الثقافية بمبلغ مالي لعمل دورة رياضية،

تجديد مبنى النقابة

بدأت نقابة محامي سوهاج الفرعية، برئاسة عادل أبو الشباب، في يونيو الماضي، في تجديد مبنى النقابة بالكامل؛ حيث إنه منذ افتتاحهعام1994 لم تجر عليه أي أعمال صيانة أو تجديدات.

وقال نقيب محامي سوهاج: إن النقابة بدأت في تنفيذ أعمال التجديد والصيانة لمبنى النقابة ليكون بالشكل الذي يليق بالمحامين، مشيرًاإلى أن أعمال التجديدات ستشمل المبنى بالكامل.

قاعات استقبال

وأكد نقيب الفرعية، أن أعمال التجديد سيكون من ضمنها إنشاء قاعة لاستقبال كبار الزوار، وقاعة تخصص كاستراحة للمحامين، إلى جانب إنشاء كافتيريا، منوهًا إلى أن أعمال التجديد ستنتهي في آخر شهر يوليو المقبل، وسيكون هناك موعد لإقامة احتفالية لافتتاح المبنى بالشكل الجديد.

غرف المحاكم

وكان عادل أبو الشباب، نقيب محامي سوهاج، قال في وقت سابق: إن عمليات التجديد والتطوير التي جرت في غرف المحاكم الجزئية، كانت بشكل يليق بالمحامين، مشيرًا إلى أن الفرعية تعمل جاهدة لتلبية جميع طلبات الأعضاء.

وأضاف نقيب الفرعية، أن النقابة لبت متطلبات محكمة المراغة، من إنشاء دورات مياه، وأعمال طلاء وكهرباء، منوهًا إلى أنه جاري استكمال باقي أعمال التجديد. ومسابقة قانونية لشباب المحامين بسوهاج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية