رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متى يتسلم الزمالك درع الدوري؟

الزمالك
الزمالك
Advertisements

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، تسليم نادى الزمالك درع الدورى فى مباراته القادمة أمام البنك الأهلي فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، وهي المباراة المحدد لها يوم التاسعة مساء غدًا الجمعة، على ملعب بتروسبورت.


ويعمل اتحاد الكرة حاليًا على التنسيق مع الشركة الراعية للجبلاية من أجل إقامة احتفالية مصغرة لبطل الدوري داخل الملعب، على أن يتم تحديد موعد الاحتفالية الكبرى التي ينظمها اتحاد الكرة بأحد الفنادق الكبرى خلال الفترة المقبلة. 


الزمالك يواجه البنك الأهلي بالبدلاء


واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون على خوض مباراة البنك الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري باللاعبين البدلاء والناشئين.

جاء  ذلك بعدما حسم الفريق الأبيض لقب الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري ويفضل المدير الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة خاصة وأن هناك عدد كبير منهم سينضم لصفوف منتخبات بلادهم في الفترة المقبلة للمشاركة في التصفيات المؤهلة للمونديال.


بطولة الدوري الممتاز


أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون عن سعادته بالفوز ببطولة الدوري الممتاز، بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

وشدد المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي على أنه سعيد بالأداء في مباراة الأمس وبروح جميع اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز، وأضاف أنه سيمنح بعض اللاعبين راحة في مباراة البنك الأهلي المقبلة في الدوري، خاصة اللاعبين الدوليين الذين سينضمون لمنتخبات بلادهم للمشاركة في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وأوضح  كارتيرون أنه سعيد بالتواجد مع الزمالك ولا يفكر في الرحيل عن النادي، مضيفا أن الفريق يخطط للفوز ببطولة الكأس في الفترة المقبلة، وشدد على أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق إيجابي جدا ويقدم مردودًا جيدًا وفي كل مباراة يسجل أو يصنع هدفًا.


وشدد كارتيرون على أن الجهاز الفني مضطر للتعامل مع ضغط المواسم في الفترة الأخيرة في مصر، ووجه كارتيرون الشكر لأعضاء الجهاز المعاون له لأن الفريق خاض مباريات قوية وحقق الفوز في آخر 8 مباريات.

واختتم المدير الفني للزمالك بأنه يسعى للحفاظ على مجموعة اللاعبين المتواجدين حاليا بصفوف الفريق، مشددًا على أن رئيس النادي وعده بالحفاظ على القوام الأساسي، والذي بدأ بالتجديد للونش وزيزو، وسيتم التجديد لبن شرقي في الفترة المقبلة، موضحا أن الزمالك يمتلك لاعبين معارين هجوميا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية