رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تلميحات رئيس النادي.. عضو بـ"الزمالك" يكشف مصير جنش بعد أزمة مباراة سيراميكا

محمود جنش حارس مرمى
محمود جنش حارس مرمى الزمالك
Advertisements

أكد حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق اعتذر للجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون وبقية زملائه عما بدر منه قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، حينما غادر معسكر القلعة البيضاء بشكل مفاجئ بسبب رفضه الجلوس احتياطيًا لزميله محمد أبو جبل.

محمود جنش

وقال "السيد" في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' عبر قناة ''Ten'' مع الإعلامي إسلام صادق: محمود جنش أحد قادة الزمالك، وأخطأ واعتذر عن خطأه، وهو أحد اللاعبين الذين ساهموا في تتويج الفريق بلقب الدوري العام، كما أنني تعجبت بكل ما يثار حول رغبة الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون في رحيل الحارس، وهو كلام عار تمامًا من الصحة، واللاعب مستمر مع الفريق الموسم المقبل بشكل طبيعي.

رحيل حارس كبير بالزمالك

وكان حسين لبيب، رئيس الزمالك قال خلال لقائه ببرنامج "مساء أون تايم" الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد بقناة "أون تايم سبورت 2": "حارس المرمى محمد صبحي المعار للاتحاد السكندري سيعود للزمالك، ومن المنتظر رحيل أحد الحراس الثلاثة محمد عواد وجنش وأبو جبل عن القلعة البيضاء"

أزمة جنش

وعن أزمة جنش في مباراة سيراميكا، علق كارتيرون عقب تتويج الزمالك بالدوري: "الحارس ساهم معنا في العديد من المباريات ومن حقه الاحتفال ببطولة الدوري".
 

وتُوج نادي الزمالك ببطولة الدوري الممتاز، للمرة الـ13 في تاريخه بعد الفوز على الإنتاج الحربي 2-0 في الجولة قبل الأخيرة، ليحصد لقب الدوري الغائب عن جدران القلعة البيضاء منذ عام 2015.

 

وحقق الزمالك الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين ليرفع رصيده للنقطة 79 وبفارق 4 نقاط عن الأهلي قبل الجولة الأخيرة للمسابقة.

 

أبرز أرقام الزمالك في الدوري 

وخاض الزمالك 33 مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم، نجح في الفوز في عدد 24 مباراة والتعادل في 7 مواجهات والخسارة في مباراتين قبل مواجهة البنك الأهلي في الجولة الأخيرة.

 

عدد أهداف الزمالك في الدوري

وأحرز لاعبو الزمالك 60 هدفًا في مشواره بالمسابقة كثاني أقوى خط هجوم بعد الأهلي.

 

الأقوى دفاعا

ويعد الزمالك الأقوى دفاعًا في الدوري الممتاز هذا الموسم بعدما تلقت مرماه 19 هدفًا، ويليه الأهلي في المركز الثاني بعدد 24 هدفًا.

 

الأكثر فوزا 

ويعد الزمالك الأكثر فوزًا في الدوري الممتاز هذا الموسم بعدد 24 مباراة ويليه الأهلي في المركز الثاني.

 

الأقل خسارة 

ويعد الزمالك والأهلي هما الأقل خسارة في الدوري المصري الممتاز بعدد مباراتين.

 

الأقل تعادلا

كما يعد الزمالك الأقل تعادلا في المسابقة بواقع 7 مباريات ومعه مصر المقاصة بنفس عدد مباريات التعادل.


هدافو الزمالك 

يحتل أشرف بن شرقي قائمة هدافي الزمالك برصيد 15 هدفًا ويليه يوسف أوباما بعدد 10 أهداف ثم أحمد سيد زيزو برصيد 9 أهداف ثم سيف الدين الجزيري بعدد 7 أهداف.

 

قائمة صانعي أهداف الزمالك 

ويتواجد أحمد سيد زيزو في صدارة قائمة صانعي أهداف الزمالك بـ7 أهداف، ويليه أشرف بن شرقي بـ6 أهداف ثم سيف الدين الجزيري بـ4 أهداف.

 

ضربات الجزاء 

وحصل الزمالك في الدوري هذا الموسم حتى الآن على عدد 14 ضربة جزاء.

 

الإنذارات 

وحصل لاعبو الزمالك علي عدد 50 إنذار أصفر و3 كروت حمراء.

 

الجولة الأخيرة

وتنطلق مباريات الجولة الأخيرة فتنطلق يوم 26 أغسطس الجاري، والتي تشهد مباراتي الأهلي أمام أسوان والزمالك أمام البنك الأهلي يوم 27 أغسطس في التاسعة مساء، حيث تقام مباراة الأهلي أمام أسوان بإستاد السلام، فيما تقام مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي بإستاد بتروسبورت.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية