رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين لبيب يعلن عن رقم غير مسبوق لديون الزمالك.. ويكشف سر تأجيل احتفالية الدوري

حسين لبيب رئيس نادي
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك
Advertisements

قال الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك: "الروح في الدوري المصري هذا الموسم غلب عليها طابع المنافَسة، وتقنية حكم الفيديو تمنح العدالة قدر الإمكان لكل الفرق".

مبادئ العمل مع كارتيرون

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء أون تايم" تقديم إبراهيم عبد الجواد بقناة "أون تايم سبورت 2": "نتفق مع كارتيرون على مبادئ العمل، ونترك له التفاصيل".
 

تأجيل احتفالية نادي الزمالك

وتابع: أجلنا احتفالية الفوز بالدوري لغياب عدد كبير من اللاعبين لارتباطهم بالمباريات الدولية مع المنتخب الوطني، متابعًا: "الزمالك جاهز للعب كأس مصر والفوز باللقب".
 

قيمة ديون نادي الزمالك السيادية

وأكد أن ديون نادي الزمالك السيادية غير مسبوقة وتتخطى نصف مليار جنيه، لافتًا إلى أن القضايا الدولية المقامة ضد نادي الزمالك تُقدر بـ18 مليون دولار.
 

أموال معروف يوسف

واختتم: "علينا حكم نهائي بحصول معروف يوسف على 800 ألف دولار من نادي الزمالك".

وتُوج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62 وللمرة الـ13 في تاريخه، رسميًّا قبل انتهاء المسابقة بأسبوع، بعد فوزه على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب إستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن فعاليات الجولة الـ33 من عمر المسابقة المحلية.

بطولة الدوري الممتاز

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون عن سعادته بالفوز ببطولة الدوري الممتاز، بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

وشدد المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي على أنه سعيد بالأداء في مباراة أمس الأول وبروح جميع اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز، وأضاف أنه سيمنح بعض اللاعبين راحة في مباراة البنك الأهلي غدًا في الدوري، خاصة اللاعبين الدوليين الذين سينضمون لمنتخبات بلادهم للمشاركة في التصفيات المؤهلة للمونديال.

وأوضح  كارتيرون أنه سعيد بالتواجد مع الزمالك ولا يفكر في الرحيل عن النادي، مضيفًا أن الفريق يخطط للفوز ببطولة الكأس في الفترة المقبلة، وشدد على أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق إيجابي جدًا ويقدم مردودًا جيدًا وفي كل مباراة يسجل أو يصنع هدفًا.


وشدد كارتيرون على أن الجهاز الفني مضطر للتعامل مع ضغط المواسم في الفترة الأخيرة في مصر، ووجه كارتيرون الشكر لأعضاء الجهاز المعاون له لأن الفريق خاض مباريات قوية وحقق الفوز في آخر 8 مباريات.

واختتم المدير الفني للزمالك بأنه يسعى للحفاظ على مجموعة اللاعبين المتواجدين حاليًا بصفوف الفريق، مشددًا على أن رئيس النادي وعده بالحفاظ على القوام الأساسي، والذي بدأ بالتجديد للونش وزيزو، وسيتم التجديد لـ"بن شرقي" في الفترة المقبلة، موضحًا أن الزمالك يمتلك لاعبين معارين هجوميًا.

حسين لبيب

وأكد الكابتن حسين لبيب، أنه سعيد ويشعر بالفخر بالانتماء لأكبر قلعة رياضية في مصر، بعد التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 13 في تاريخ القلعة البيضاء.

وأضاف لبيب: "أشكر اللاعبين وكارتيرون المدير الفني على ما قدموه".

وتابع لبيب بأن جماهير الزمالك الأعظم ولعبت دورًا مهمًا في تتويج الفريق بدعمها المستمر، مشيرًا إلى أنه سيطالب اللاعبين بإكمال فرحة التتويج بالفوز في لقاء البنك الأهلي الأخير، غدًا الجمعة.

وأوضح لبيب أن الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الإداري نتيجة مجهود أعضاء اللجنة المؤقتة، مؤكدًا أن الأمر لا يرجع له بشكل فردي.

واختتم لبيب: "الزمالك حصل على أصعب لقب دوري في تاريخ الكرة المصرية، حققنا بطولة في غاية الصعوبة ومحاولات البعض للتشكيك في الأمر مرفوضة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية