رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إصابته بكورونا.. تدهور الحالة الصحية للسيناريست حمدي يوسف ونقله للمستشفى

السيناريست حمدي يوسف
السيناريست حمدي يوسف
Advertisements

تدهورت الحالة الصحية للسيناريست حمدي يوسف، وتم حجزه بأحد مستشفيات الدقي، ووضعه تحت جهاز التنفس الصناعي، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا.

وعلمت "فيتو"، من أحد المصادر المقربة للسيناريست، أن شعر فجأة بضيق في التنفس، وبعض أعراض الفيروس، وهو ما تم على الفور بالانتقال للمستشفى، مما أدى إلى حجزه.

 

يذكر أن السيناريست حمدي يوسف تعرض للكثير من الأزمات الفترة الماضية، حيث تُوفي شقيقه الفنان أحمد يوسف منذ فترة عن عمر ناهز 55 عامًا بعد صراع مع المرض.

وكان السيناريست والمنتج حمدي يوسف، نفى في السنوات أن تكون الممثلة مي القاضي قد شاركت في بطولة أى عمل من تأليفه، مشيرًا إلى أنه لا يوجد له فيلم باسم "عش الدبابير" كما صرحت مي سابقًا، وأن فيلمه الجديد يحمل عنوان "خلي بالك من اللي جاي".

وأوضح "يوسف" أن الفيلم بطولة: "مجدي كامل، رانيا يوسف، نور فخري، سارة سلامة، صلاح عبد الله، وإدوارد، وأحمد سلامة، وأحمد منير، وعصام كاريكا، وسليمان عيد، والراقصة ديانا"، ولا يوجد أى أدوار نسائية بخلاف الثلاث بطلات المذكورات، والفيلم من إخراج عادل الأعصر.

الفيلم مونتاج غادة عز الدين، وإنتاج عريان فهيم، وموسيقى تصويرية هانى مهنى، ومكساج أحمد جابر، وتأليف حمدى يوسف، وإخراج عادل الأعصر، وجاهز للعرض خلال الأيام القادمة.

المسيرة الفنية للسيناريست حمدي يوسف.

يذكر أن السيناريست حمدي يوسف قدَّم العديد من الأعمال الفنية، حيث كتب قصة فيلم "أمير الظلام" للنجم الكبير عادل إمام، وكتب مسلسلي "عريس دليفري" و"ابن النظام"، للنجم هاني رمزي، ومسلسل "دموع في حضن الجبل" للنجمين يوسف شعبان وأحمد عبد العزيز، وفيلم "مهمة صعبة" بطولة النجوم طارق علام ومجدى كامل وخالد الصاوى، و"فلاح فى الكونجرس" لشعبان عبد الرحيم.

وكان آخر أعمال حمدي يوسف مسلسل "مملكة يوسف المغربي"، بطولة: مصطفى فهمى، وأنوشكا، وعلا غانم، ومنذر رياحنة، وأحمد منير، وأحمد سلامة، وفاروق فلوكس، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سليمان، وحسام الجندى، ونور فخرى، وسحر رامى، ومجدى إدريس، وآخرين، من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، وإخراج عادل الأعصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية