رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل اختطاف

بطلة مسلسل اختطاف
بطلة مسلسل اختطاف
Advertisements

بعد عرض 4 حلقات منه، تمكن المسلسل السعودي اختطاف من أن يجذب الأنظار إليه، خاصة أنه يقدم قضية جديدة ويناقشها بأسلوب مميز، وإذا كنت من متابعي المسلسل نقدم لك موعد عرض الحلقة الخامسة.

موعد عرض الحلقة 5 

تعرض حلقات مسلسل اختطاف كل يوم جمعة من كل أسبوع، وبالتالي فإن الحلقة 5 سوف تكون متوفرة عبر شاهد vip يوم الجمعة المقبل الموافق 27 أغسطس وتعرض الحلقات كافة عبر منصة شاهد VIP الرقمية.

أبطال مسلسل اختطاف

ولقد شارك في بطولة مسلسل اختطاف عدد من النجوم على رأسهم، ليلى السلمان، عبد الإله السناني، خالد صقر، إلهام علي، ريم الحبيب، والمسلسل من إخراج مارك سليبيرز.

منصة شاهد

يمكن مشاهدة حلقات مسلسل اختطاف من خلال منصة شاهد الرقمية، ومشاهدة مسلسل اختطاف ليست مجانية حيث يتطلب الأمر اشتراكا في المنصة حتى يمكن متابعة المسلسل السعودي اختطاف أو أي مسلسل آخر من تلك التي يتم عرضها على المنصة.

 

عدد حلقات مسلسل اختطاف

تبلغ عدد حلقات مسلسل اختطاف ١٣ حلقة، وذلك وفقًا لمنصة شاهد التي نشرت الحلقات بمواعيدها على موقعها، ومسلسلات المنصات عادة لا يكون عدد حلقاتها ثابت بل تختلف من مسلسل لآخر ولقد بدأ عرض مسلسل اختطاف في ١٣ أغسطس الجاري وسوف تعرض الحلقة الأخيرة في سبتمبر المقبل.

قصة مسلسل اختطاف

تدور قصة مسلسل اختطاف حول قصة لينا التي تم اختطافها وإبعادها عن عائلتها منذ أن كانت لا تزال في مرحلة الطفولة حيث قضت عشرين عامًا تحت رحمة الرجل الذي اختطفها واحتجزها.

الدراما الخليجية

وتلقى الدراما الخليجية اهتمامًا واسعًا من قبل قطاعات كبير حول الوطن العربي، حيث تبوأت الدراما الخليجية مكانة كبيرة وأصبح لها متابعين من كل منطقة في كافة أرجاء الوطن العربي، خاصة أن الموضوعات التي تتناولها المسلسلات الخليجية متنوعة ومختلفة كما أن الممثلين في الدراما الخليجية يتمتعون بقدر كبير من الموهبة.

الحلقة الأولى

تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل اختطاف حول خلود التي تحتفل بعيد ميلادها، ويتذكر والديها أنه تم اختطاف شقيقتها التوأم لينا منذ حوالي عشر سنوات ولكن الوالدين لم يفقدا الأمل في الوصول إلى الابنة وعلى جانب آخر تظهر لينا مع الشخص الذي اختطفها والذي يدعى ماجد وهو الشخص الذي يعذبها ويمنع الطعام عنها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية