رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وائل رياض عن درع الدوري: "هنطلعك إعارة سنة وترجع على طول"

وائل رياض
وائل رياض
Advertisements

علق وائل رياض مدرب المنتخب الأوليمبي السابق علي خسار الاهلي لقب الدوري الذي اقتنصه  الزمالك قبل الجولة الأخيرة بالدوري ساخرا من فوز الأخير به.

تعليق وائل رياض

ونشر وائل رياض نجم الاهلي السابق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة له مع درع الدوري بقميص النادي الاهلي: "خلاص هنطلعك إعارة سنة بس إنت عارف مكانك بعدها ترجع علي طول".

وكان الاهلي قد أرسل درع الدوري منذ يومين الي اتحاد الكرة لتسليمه للنادي الفائز باللقب لهذا الموسم.

الزمالك بطل الدوري الممتاز للموسم الحالي
 

توج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62 وللمرة الـ 13 في تاريخه، رسميًّا قبل انتهاء المسابقة بأسبوع، بعد فوزه على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس  الثلاثاء، على ملعب استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن فعاليات الجولة الـ 33 من عمر المسابقة المحلية.

موقف الاهلي في جدول ترتيب الدورى الممتاز

يحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 73 نقطة جمعها من خوض 33 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر مباراتين فقط.

الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز

يذكر أن النادى الأهلى هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 بطولة كان آخرها في الموسم الماضي 2019-2020.

من جانبه، قال بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي: إن الفريق كان تركيزه فقط في مباراة الجونة، ولم ينشغل بأي شيء آخر، مؤكدًا أنه يمتلك من الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه المواقف الصعبة في البطولات.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الجونة: "استقبلنا أهدافًا كثيرة في المباريات الأخيرة بسبب الأخطاء التي ارتكبناها في عملية الرقابة الخاصة برجل لرجل".

وتابع: “رغم الأخطاء قدمنا مستويات جيدة وحققنا نتائج إيجابية”.

مباراة الاهلي القادمة

ويستعد الاهلي لملاقاة  أسوان المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية