رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاني العتال: عاد الدرع إلى الزمالك مع عودة الاستقرار للقلعة البيضاء

هاني العتال
هاني العتال
Advertisements

أكد هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق أن درع الدوري الممتاز لكرة القدم عاد للقلعة البيضاء عندما عاد الاستقرار لجنبات القلعة البيضاء وهو إنجاز بكل المقاييس للاعبين والجهاز الفني ومن ورائهم جمهور عظيم لم يتخل عنهم لحظة واحدة، وذلك في أعقاب فوز الفريق أمس على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين.

وقال العتال إن بطولة الدوري هذا العام لها مذاق خاص عند كل زملكاوي خاصة وأنها جاءت في ظروف صعبة جدا أهمها تحقيق الفوز رغم رحيل نجوم كبيرة من نوعية مصطفى محمد وفرجاني ساسي، فضلا عن تعاقب أكثر من إدارة على النادي وهو أمر يحسب للاعبين. 

تهنئة اللاعبين والجماهير 

ووجه هاني العتال التهنئة للاعبين والجهاز الفني والجماهير العريضة في كل مكان التي وقفت وراء الفريق طوال المشوار ولم تهتز ثقتها في اللاعبين والجهاز الفني، وأكد أن الآمال أصبحت كبيرة في حصد المزيد من البطولات مع هذا الجيل المتميز من اللاعبين.

حسم الدوري

وكان فريق الزمالك قد حسم بطولة الدوري الممتاز موسم 2020-2021 بعد فوزه أمس على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ليزيد الفارق مع منافسه النادي الاهلي لـ6 نقاط ومتبقي مباراة واحدة فقط وهي مباراة البنك الأهلي يوم الجمعة القادمة والتي ستشهد تتويج الزمالك بدرع الدوري هذا الموسم من قبل اتحاد الكرة المصري.

احتفالات في أنحاء مصر

وكانت محافظات مصر قد شهدت احتفالات الزملكاوية في أماكن عديدة، وكان الاحتفال الأكبر في شارع جامعة الدول العربية حيث مقر القلعة البيضاء. 

وتلقى نادي الزمالك برقيات تهاني من أندية وهيئات رياضية وشخصيات زملكاويه داخل مصر وخارجها بمناسبة الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم عن جدارة واستحقاق.

وكان فريق الزمالك قد احتفل بحسم بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم عقب انتهاء مباراة الإنتاج الحربي التي جرت علي ملعب الدفاع الجوي.

وفي نفس الإطار تستعد إدارة نادي الزمالك لإقامة احتفالية الفوز بالدوري قريبا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية