رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل المرحلة الثانية لـ حياة كريمة بقرى شربين في الدقهلية

جانب من اجتماع نائب
جانب من اجتماع نائب محافظ الدقهلية
Advertisements

كشف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن  الدقهلية من أولى المحافظات في تطبيق منظومة مكافحة الحريق ضمن مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري.

جاء ذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي  بتطوير الريف المصري من خلال مبادرة حياة كريمة، وتنفيذا لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وكان  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  كلف الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ لرئاسة الإجتماع التنسيقي لمتابعة تنفيذ المرحلة الثانية لتركيب حنفيات الحريق بباقي القرى الـ 26 بعد تنفيذ المرحلة الأولى في  11 قرية بقرى مركز شربين التي تشملها المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وتم خلال الاجتماع الذي حضره ممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومسئولي الحماية المدنية وممثلي شركة مياه الشرب والصرف الصحي إستعراض ومناقشة خطة تنفيذ المرحلة الثانية لتركيب حنفيات الحريق بباقي القرى ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز شربين في إطار النهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستمع "نائب المحافظ "إلى شرح تفصيلي عن الخطوات التنفيذية لبدء تنفيذ المرحلة الثانية ووجه بوضع برنامج زمني للانتهاء من أعمال التنفيذ.

وأكد " نائب المحافظ " على ضرورة التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورئاسة مركز شربين والوحدات المحلية القروية التي يتم التنفيذ بها  والهيئة الهندسية والحماية المدنية وعمل محضر انضمامي بين كافة الجهات لسرعة البدء في التنفيذ.

وتابع " الشيخ " مع ممثلي شركة مياه الشرب والصرف الصحى الموقف التنفيذي لإنشاء محطات مياه الشرب ومحطات الصرف الصحي وتوصيل خطوط المياه وخطوط الصرف الصحي بشوارع القري الـ 26 ضمن مبادرة حياة كريمة.

 

وأكد " نائب المحافظ " على الاهتمام البالغ  للمحافظ " ومتابعته المستمرة لأعمال المشروعات بمبادرة حياة كريمة بقري مركز شربين أولا بأول،مشيرا أن المبادرة الرئاسية تستهدف تطوير شامل لكل قطاعات المرافق والخدمات بالقرى المدرجة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد " المحافظ " أن الدقهليه من أولي المحافظات في تطبيق منظومة الحريق ضمن مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري وتركيب حنفيات حريق في كل قرية بقري مركز شربين.

وحضر الاجتماع المقدم ياسر البردويلي وكيل إدارة الحماية المدنية بالدقهلية والرائد محمد زهدي ممثلا عن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمهندسة شيماء صديق منسق عام مبادرة حياه كريمه بالدقهلية والمحاسب طارق شكري رئيس مركز ومدينة شربين وأحمد عبد العليم مسؤل متابعة حياه كريمة والمهندس زكريا يونس مدير منطقة شربين لمياه الشرب والصرف الصحي والمهندس أحمد حسام مدير إدارة مياه الشرب بمنطقة شربين.

IMG-20210825-WA0000
IMG-20210825-WA0000
IMG-20210825-WA0001
IMG-20210825-WA0001
IMG-20210825-WA0002
IMG-20210825-WA0002
IMG-20210825-WA0003
IMG-20210825-WA0003
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية