رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أزمة في الأهلي بسبب هذا اللاعب: لن ألعب إلا لبيراميدز

الأهلي
الأهلي
Advertisements

دخل النادي الأهلي في أزمة جديدة بسبب إصرار ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على الانتقال إلى نادي بيراميدز مع بداية منافسات الموسم القادم 2021-2022.

ناصر ماهر يصر على الانتقال إلى بيراميدز

ورفض النادي الأهلي انتقال ناصر ماهر إلى بيراميدز بسبب مغالاة الأخير في الاستغناء عن مهاجمه إبراهيم عادل الذي ترغب القلعة الحمراء في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر بالموسم المقبل.

ورفض ناصر ماهر الانتقال إلى نادي سموحة السكندري الذي سبق ولعب ضمن صفوفه بالموسم الماضي على سبيل الإعارة وأصر على الانتقال الى بيراميدز أو الاستمرار مع القلعة الحمراء شرط اللعب بشكل أساسي.

وكان نادي بيراميدز طلب الحصول على 5 ملايين دولار نظير الاستغناء عن خدمات إبراهيم عادل للقلعة الحمراء إلى جانب الحصول على خدمات ناصر ماهر وهو ما رفضه النادي الأهلي رغم إصرار اللاعب صاحب الـ23 عاما على الانتقال الى الفريق السماوى بداية من الموسم القادم نظرا لخروجه من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الذي طلب الاستغناء عن ناصر ماهر بنهاية منافسات الموسم الحالي نظرا لعدم قناعته بمستواه الفني.

 

الأهلي يلاقي أسوان 

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق أسوان في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان


وتذاع مباراة الأهلي وأسوان على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدورى الممتاز


يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 73 نقطة جمعها من خوض 33 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر مباراتين فقط.

بينما يحتل فريق أسوان المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة جمعها من حوض 33 مباراة حيث فاز في ست مباريات وتعادل في تسع مباريات أخرى وخسر 18 مباراة ليتأكد هبوطه رسميًا إلى دوري القسم الثاني في الموسم المقبل.


نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين


وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على فريق أسوان بثلاثية مقابل هدف في آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي في المباراة التي أقيمت في نهاية شهر يوليو الماضى على ملعب بترو سبورت، حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كل من محمد شريف ومحمود كهربا ووالتر بواليا بينما سجل هدف فريق أسوان إيمانيول ايجيبتور.

الزمالك بطل الدوري الممتاز للموسم الحالي


الجدير بالذكر أن نادى الزمالك توج بلقب الدوري الممتاز للموسم الحالي   للمرة 13 في تاريخه بعد وصوله إلى النقطة 79، عقب تغلبه على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري العام.

 

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز


يذكر أن النادى الأهلى هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 بطولة كان آخرها في الموسم الماضي 2019-2020.

من جانبه، قال بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي: إن الفريق كان تركيزه فقط في مباراة الجونة، ولم ينشغل بأي شيء آخر، مؤكدًا أنه يمتلك من الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه المواقف الصعبة في البطولات.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الجونة: "استقبلنا أهدافًا كثيرة في المباريات الأخيرة بسبب الأخطاء التي ارتكبناها في عملية الرقابة الخاصة برجل لرجل".

وتابع: “رغم الأخطاء قدمنا مستويات جيدة وحققنا نتائج إيجابية”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية