رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لبيب يُهنئ كارتيرون بتتويج الزمالك بالدوري

كارتيرون
كارتيرون
Advertisements

حرص الكابتن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي الزمالك على تحية باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك خلال حديث جمعهما قبل الخروج من ملعب الدفاع الجوي عقب انتهاء مواجهة الإنتاج الحربي.

 

وأشاد لبيب بكارتيرون وقال له نصا: “مبروك على البطولة الغالية وعدتم فأوفيتم، أشكركم جميعا على إدخال السعادة للملايين”.

من جانبه، شكر كارتيرون، الكابتن حسين لبيب على الدعم المتواصل للفريق طوال الفترة السابقة، والذي أدى إلى التتويج اليوم ببطولة  الدوري الممتاز.

 

توج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62 وللمرة الـ 13 في تاريخه، رسميًا قبل انتهاء المسابقة بأسبوع، بعد فوزه على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن فعاليات الجولة الـ 33 من عمر المسابقة المحلية.

 

وفي الدقيقة 7 جاء هدف الزمالك، بعدما مر أشرف بن شرقي بشكل رائع من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها زيزو بتسديدة من مرة واحدة سكنت منتصف المرمى.

 

وفي الدقيقة 88 جاء هدف الزمالك الثاني بعد، كرة عرضية من حمزة المثلوثي من جهة اليمين قابلها أشرف بن شرقي برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك، إلى 79 نقطة بالمركز الأول، وضمن التتويج باللقب، في ظل اتساع الفارق بينه وبين النادي الأهلي صاحب المركز الثاني بأربع نقاط، وباقي جولة وحيدة، على انتهاء المسابقة، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي والذي ضمن الهبوط للقسم الثاني إلى 27 نقطة بالمركز الـ 17.

 

وضم تشكيل الزمالك كلًا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

وضم تشكيل الإنتاج الحربي كلًا من..
محمد عصام الغندور فى حراسة المرمى.

فى الدفاع.. محمد تاحا، إسلام جابر، بازوكا، علاء سلامة.

فى الوسط.. غنام محمد، حميد ماو، حسن ياسين، محمد سوستا.

فى الهجوم.. مامادو نياس ومصطفى البدري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية