رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول صورة لابنة علي الطيب بعد خروجها من العمليات

أبنه على الطيب
أبنه على الطيب
Advertisements

أعلن الفنان علي الطبيب، خروج ابنته من المستشفى، بعد خضوعها لعمليه جراحية، ولكن لم يكشف سبب خضوعها لهذه العملية.

ونشر الفنان علي الطبيب صورة تجمعه مع ابنته بعد خروجها من العملية عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام، وعلق عليها قائلًا: اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. لولي عملت العملية وخرجت بـ السلامة.. شكرًا لحبيبي الدكتور الراقي أحمد نجم.

وأضاف الفنان علي الطبيب: شكرًا لكل العاملين بمستشفى رفيدة، على حسن الاستقبال الطيب، وشكرًا ليكم يا غاليين على دعواتكم الصادقة ربنا يكرمكم ويحمى أطفالنا ويحافظ عليهم.

آخر أعمال الفنان علي الطبيب

ومن جانب آخر، يشار إلى أن آخر أعمال الفنان علي الطبيب هو مسلسل الاختيار الجزء الثاني، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا، والمسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي.

وشارك علي الطيب في مسلسل «أهو ده اللي صار»، الذي عُرض في فبراير 2019، وجسد شخصية وديع البساطي، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حاتم علي، بطولة روبي، ومحمد فراج، وأحمد داود، وسوسن بدر، وهشام إسماعيل، وأروى جودة.


ومن ناحية أخري، كان أعلن الطيب وفاة والده، في شهر فبراير الماضي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب علي الطيب، عبر حسابه بموقع «فيس بوك» قائلًا: إنا لله وإنا إليه راجعون، لا نقول إلا ما يرضي الله، والدي في ذمة الله، اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روضة من رياض الجنة.

يذكر أن علي الطيب ممثل وكاتب سيناريو تخرج من علوم ادارية (أكاديمية ثقافة وعلوم ) وأثناء دراسته اشترك ببرنامج (star search ) على قناة ام بى سى فى 2004 لتقديم الستاند اب كوميدى وحاز على المركز الأول فى البرنامج وبدأ بعدها بالاشتراك فى ستكوم (cbm) وأداء العديد من الأدوار المختلفة من خلال افكار الاسكتشات الكوميدية المختلفة فى الموسم الرابع والخامس.


وبعدها اشترك فى أكثر من عمل ستكوم (رست هاوس )، (مش فريندز)، (جوز ماما مين ) ج2، ومسلسلات: ( العندليب ) قام بدور الرئيس..جمال عبدالناصر فى مرحلة الشباب... وفى مسلسل خاص جدا، وأزمة سكر، وحكايات بنات، قلوب، فرق توقيت، وبرنامج (خطوات الشيطان ) ج2 وفى السينما: ( رامى الاعتصامى)، (البار )، (على جثتى ).

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية