رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة المقاصة في الدوري

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة مصر المقاصة في إطار مباريات الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والمقاصة

ويحل بيراميدز ضيفا على مصر المقاصة في التاسعة من مساء الأربعاء على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في إطار لقاءات الجولة ٣٣ من الدوري الممتاز.

قائمة بيراميدز بمواجهة المقاصة

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - عبد الرحمن أيمن

خط الدفاع: علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أسامة جلال - أحمد سامي

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - رمضان صبحي - محمود صابر

خط الهجوم: دودو الجباس
أخبار بيراميدز.. أكد مصدر داخل نادي بيراميدز  عدم صحة ما تردد حول وجود مفاوضات لانتقال عبدالله السعيد نجم الفريق لنادي الزمالك وأن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

 

تلقى عبدالله السعيد بعض الاتصالات من أندية داخل مصر ولكنه حسم موقفه بالبقاء مع بيراميدز لعدة اعتبارات على رأسها ارتباطه بعقد يمتد لموسمين مقبلين.

أسباب تمنع انتقال السعيد للزمالك


ويبقى الراتب السنوي الكبير الذي يتقاضاه السعيد ببيراميدز من أهم العوامل التي تجعله يرفض فكرة الخروج من ناديه وخوض تجربة جديدة من ناحية وعدم قدرة الزمالك على دفع هذا المبلغ وتعويض السعيد من ناحية أخرى.

وتمنع فكرة عداء جماهير الأهلي له من أهم أسباب عدم انتقاله للزمالك مثلما كان سيفعل من قبل حيث كان السعيد على وشك الرحيل للزمالك في صيف 2018 في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع الأهلي، ولكن اللاعب جدد تعاقده للأحمر رغم التوقيع للفريق الأبيض والذي آثار غضب إدارة وجماهير الأهلي عليه مما أدى إلى رحيله عن القلعة الحمراء.

ورحل السعيد عن الأهلي بعد علم الإدارة الحمراء بتوقيعه للزمالك إلى الأهلي السعودي بعد تجربة إعارة قصيرة في الدوري الفنلندي قبل الانتقال إلى بيراميدز في يناير الثاني 2019.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية