رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية في الإسماعيلية | صور

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم
Advertisements


 

كرم اللواء  شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، الطلبة الأوائل من طلاب المرحلة الثانوية  والأزهرية والعامة، والدبلومات الفنية،  والتربية الخاصة، وذلك فى احتفالية كبرى بمبنى ديوان عام محافظة الإسماعيلية.  

 

الحضور  

 

وذلك بحضور كل من المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، واللواء مجدى عنانى السكرتير العام للمحافظة، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، وفضيلة الشيخ وحيد عايش رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية، وإبراهيم يوسف حسن مدير عام التعليم الفنى بالمحافظة، والمهندس أحمد المصرى رئيس مجلس الأمناء بالمحافظة.  

بداية الحفل  

 

بدأت الاحتفالية بتلاوة القرآن الكريم تلاها تكريم ٦ طلاب  من الثانوى العام و٥ طلاب  من الثانوى الازهرى و٨ طلاب  من الدبلومات الفنية وطالبان من التربية الخاصة

وفي كلمته التي ألقاها على الحضور هنأ اللواء شريف بشارة الطلاب المتفوقين والقائمين على العملية التعليمية بنهاية العام الدراسي وتمنى لهم مزيد من النجاح والتفوق الدراسى فى المرحلة الجامعية والحياة العملية.  

 

شكر وإشادة  

 

وأشاد محافظ الإسماعيلية، بالقائمين على العملية التعليمية من مدريين ومدرسين ومجلس أمناء وكافة المنظومة التعليمية لتوفير المناخ المناسب للطلبة المتفوقين فى ظل ظروف استثنائية لهذا العام فى ظل جائحة كورونا وكذا النظام الحديث للثانوى العام مؤكدا على أن أبناء محافظة الاسماعيلية قادرين على النجاح فى ظل أحلك الظروف. 

كلمة الأزهر الشريف  

 

وأشار الشيخ وحيد عايش، إلى إن  هذا العام الدراسي شهد تقدما ملحوظا فى أعداد المتفوقين من محافظة الاسماعيلية وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية حيث أن المحافظة حصدت خمس مراكز على مستوى الجمهورية بالثانوى العام والثانوية الازهرى والدبلومات الفنية والتربية الخاصة.  

ومن جانبه أكد  طه عجلان، على بذل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة كافة سبل الدعم للطلبة والقائمين على العملية التعليمية وذلك لمزيد من النجاح والتفوق وأن تظل الإسماعيلية تاج وعنوانا للتفوق.
 


ووجه محافظ الإسماعيلية، جزيل الشكر لأولياء الأمور الطلبة المتفوقين لما بذلوه من جهد ووقت ورعاية لهؤلاء الطلبة والوصول إلى المراتب العليا حيث أنهم شركاء أساسيين فى هذا النجاح والوصول بالطلبة إلى بداية الطريق السليم للنهوض بالدولة المصرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية