رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد فسخ تعاقده.. نجم المقاصة يفاضل بين الإسماعيلي وسيراميكا

عصام صبحي
عصام صبحي
Advertisements

يفاضل عصام صبحي ظهير أيمن فريق مصر المقاصة بين عرضي ناديي سيراميكا والإسماعيلي لاختيار أفضلهما للانضمام لأي منهما خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد فسخ تعاقده مع المقاصة بالتراضي.

فسخ عقد صبحي مع المقاصة

وقام عصام صبحي بفسخ تعاقده مع مصر المقاصة بعد تنازله عن جميع مستحقاته القديمة للموسم الحالي لدي النادي اثر الازمة المالية التي يمر بها النادي الفيومي  

خطأ إداري

ووقع عصام صبحي للمقاصة 3 سنوات وليس 5 سنوات عند قدومه من بتروجت، وكان من حقه الرحيل عن النادي ولكن بسبب خطأ إدارى من الإدارة السابقة للنادي الفيومي تم تسجيل العقد لـ5 سنوات، ولكنه تواصل مع الإدارة الحالية للمقاصة والتي تفهمت الأمر ووافقت على فسخ العقد مع صبحي.

 

وعقد عصام جلسة مع وليد هويدي مدير الكرة والمشرف علي الفريق ذكره خلالها بمدة العقد المبرم بينه وبين النادي وانه فوجئ بهذا الخطا الاداري وتوصلا بان فسخ التعاقد هو الحل لتلك المشكلة للرحيل فعرض اللاعب التنازل عن مستحقاته لدي النادي.

 

عرضي سيراميكا والاسماعيلي

وتلقي اللاعب عرضين مغريينمن سيراميكا والاسماعيلي لكنه ينتظر اي منهما الاكثر جدية والافضل بالنسبة له للانضمام لصفوفه.

 

8 لاعبين يشكون المقاصة لاتحاد الكرة


وتقدم 8 لاعبين من لاعبي  الفريق الأول بنادي المقاصة بشكوى إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة ضد إدارة النادي الفيومي، اعتراضا على بعض التصرفات التي تتبعها معهم الإدارة ومنها عدم الحصول على مستحقاتهم المالية والمطالبة بفسخ العقد مع النادي الفيومي.

وتضمنت الشكوى أيضا سداد المستحقات المتأخرة للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم ويحق لهم الانتقال الحر في الموسم المقبل لأى نادي آخر وايضا تغيير الشروط التي تضمنتها العقود دون علم اللاعبين ودون موافقتهم سواء بالشطب او بتوقيع ليس بتوقيع اللاعبين.

منع اللاعبين المتمردين من المشاركة


وقرر الجهاز الفني لفريق مصر المقاصة منع  الـ 8 لاعبين الذي قاموا بشكوى النادي باتحاد الكرة من المشاركة بالتدريبات والمباريات الرسمية والاستعانة بالناشئين لاستكمال الموسم.

واللاعبين الذين تقدموا بالشكوى هم: هشام محمد، أحمد عبد العزيز مودي  الذي ينتهي عقده الموسم الحالي، عاصم سعيد، عماد فتحي، باولن فوافي، خالد اوتشو، شيملس بيكلي، وأحمد مرشوح.

وكان هناك استثناء بمشاركة هشام محمد وعاصم سعيد في تدريبات منفردة بعيدا عن باقي المجموعة.

أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة أن مصير مشاركة ثماني الفريق الكروي بالنادي بالتدريبات في آخر مباراتين للفريق بالدوري، بيد وبناء على رؤية الجهاز الفني بقيادة محمد عبد الجليل المدير الفني للفريق.

تصريحات بكري سليم


وأضاف اللواء بكري سليم: ننتظر مبلغ 68 مليون جنيه قيمة المستحقات المالية للنادي لدى شركة مصر المقاصة والمنظورة قضيتهما أمام مركز التحكيم والتسوية إضافة إلى مبلغ 12 مليونًا من شركة بريزنتيشن؛ الراعي الرسمي للدوري المصري وسوف يتم تسوية مستحقات اللاعبين خلال 10 الايام القادمة.

ومن جانبه أبدى أحمد قطب المحامي الخاص بـ 7 من لاعبي المقاصة أصحاب الشكوى عن موافقته على عقد جلسة مع مسئولي المقاصة حتى يصلوا إلى حلول مناسبة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية