رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تطور جديد يقرب مبابي من الرحيل عن سان جيرمان والانتقال لمدريد

مبابي
مبابي
Advertisements

اقترب النجم الفرنسي كيليان مبابي من الرحيل عن ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي والانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بختام الموسم الجاري، ورغم ذلك يصر اللاعب على الرحيل هذا الصيف.

مبابي يقترب

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد وضع استراتيجية لضم مبابي هذا الصيف، مكونة من شرطين، الأول هو رفض المهاجم تجديد عقده مع باريس، والثاني انتظار إشارة من مسؤولي النادي الفرنسي ببيع اللاعب، وقد تحقق الشرطان بالفعل.

وأضافت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، أن الميرنجي اهتم بكل التفاصيل المتعلقة بالصفقة، من إشارات ومكالمات وسوء فهم محتمل، ولم يسمح لأي شخص بالتدخل وخلق أي نزاع قد يعرقل مساعيه في هذه الصفقة.

وأشارت ماركا إلى أن كل جهود ريال مدريد في الآونة الأخيرة كانت تتركز على ضم مبابي، وليس أي لاعب آخر، مما جعل الميرنجي يرفض فكرة عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغم أنها متاحة، كما تجاهل وجود مينو رايولا وكيل هالاند في مدريد.

وشددت الصحيفة على أن مبابي قاوم كل العروض وواجه الضغط الجماهيري، من أجل الانتقال لريال مدريد، وبالتالي لن يخذل النادي الملكي النجم الفرنسي، وسيتدخل لإحضاره من باريس.

راقصو التانجو
وذكرت تقارير إعلامية أن مدرب الفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، سيزج بمواطنه كبديل الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني، وذلك قبل أن يشد "البرغوث" الرحال للمشاركة مع منتخب "راقصي التانجو" في تصفيات كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.

كوبا أميركا
ولم يلعب ميسي بعد مع ناديه الجديد بعد إكمال انتقاله بشكل مجاني من برشلونة، وذلك لإراحته بعد المشاركة المرهقة في بطولة بطولة "كوبا أميركا" التي أقيمت في البرازيل مؤخرا وحتى يستعيد أيضا لياقته بشكل كامل من خلال التدريبات الجماعية مع الفريق الباريسي.  

أنخيل دي ماريا 
واستخدم بوكيتينو نفس الصيغة مع زميل في المنتخب الأرجنتيني، الدولي أنخيل دي ماريا، الذي شارك كبديل أمام فريق بريست يوم الجمعة وسجل الهدف الرابع في المباراة التي فاز فيه العملاق الأزرق 4-2.

ويبدو أيضًا أن، النجم نيمار،  سيشارك  للمرة الأولى هذا الموسم بعد أن أراحه المدرب بسبب مشاركته مع منتخب البرازيل في كوبا أمريكا، مما قد يمنح جماهير باريس سان جيرمان فكرة أولى عن خط الهجوم الجديد الذي سيضم أيضا النجم الفرنسي كيليان مبابي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية