رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شروط الالتحاق ببرنامج أكاديمية مصر للطيران المؤهل للضيافة الجوية

مصر للطيران
مصر للطيران
Advertisements

أعلنت أكاديمية مصر للطيران للتدريب، عن كورس تأهيلي متكامل بشهادات معتمدة من أكاديمية مصر للطيران للتدريب.

وفي ضوء التقرير التالي سنعرض تفاصيل كورس تأهيل للمضيف الجوي.


الكورس بيؤهل لإجتياز إختبارات الضيافة في جميع شركات الطيران،(لكن الأكاديمية غير مسئولة عن التعيين)ولا أي مركز أو معهد أو أكاديمية اخرى في مصر يضمن الحصول على وظيفة بأي شركة طيران بدون إجتياز الإختبارات الخاصة بالشركة المتقدم لها.

- مدة الكورس 10 أيام نظري وعملي على أجهزة محاكاة الطيران (بمقر الأكاديمية).

- سعرالكورس 3000 جنيه.

ميعاد الكورس القادم: 5 سبتمبر 2021

- التقديم للمؤهلات العليا أو ثانوية عامة فقط (بعد إجتياز مقابلة شخصية).

- للحجز الحضور لمقر الاكاديمية بالزي الرسمي (بدلة سوداء+قميص أبيض) وصورة البطاقة الشخصية من الأحد الى الخميس من الساعة 10ص الى 1.30م وذلك لإجراء مقابلة شخصية ودفع الرسوم.

شهادة الايزو 
وإجتازت أكاديمية مصر للطيران للتدريب إختبارات شركة SGS الدولية وذلك لتجديد إعتمادات الأيزو

ISO9001:2015 ISO14001:2015 ISO 45001:2018
في مجالات أنظمة الجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية دون وجود أي ملاحظات، صرح بذلك الطيار عمرو أبوالعينين رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران.
 
واعرب أبوالعينين عن سعادته بإشادة شركة SGS المانحة لشهادات الآيزو بنظم العمل داخل أكاديمية مصرللطيران للتدريب وكذا توجه الإدارة العليا نحو الإلتزام التام بتطبيق أنظمة الجودة العالمية والمحلية إيمانا بأن ذلك من شأنه الإرتقاء بخدمات شركات مصرللطيران المختلفة ومنها عناصر العملية التدريبية.

واضاف الطيار ايهاب الطحطاوي رئيس أكاديمية مصرللطيران للتدريب يأتي تجديد اعتماد هذه الشهادات الدوليه تزامنًا مع استلام أكاديمية مصر للطيران للتدريب لأحدث أجهزة الطيران التمثيلي من طراز الإيرباص A320neo،والايرباص A220-300  بالإضافة إلى حصول الأكاديمية اعتمادات أوروبية ودولية أخري، وهذا يؤكد على ريادة الأكاديمية بين المراكز العالمية المتخصصة في مجال التدريب ومواكبتها لأعلى المقاييس العالمية.

وسيرت مصرللطيران امس الأثنين، ٧٤ رحلة جوية بمعدل ٥٣ رحلة دولية إلى كل من تورنتو، دبي، جوبا، أكرا، تونس، الدوحه، مدريد، أثينا، لندن، نيويورك، باريس، إسطنبول، امستردام، فرانكفورت، كوبنهاجن، موسكو، أبوظبي، ميلانو، البحرين، الخرطوم، لارناكا، عمَان، بيروت، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، واشنطن، إربيل،و١٦ رحلة داخلية الى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وطابا، و٥ رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات ٨٩٧٨ راكبا.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية