رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. 24 لاعبا هزوا شباك الأهلى الموسم الحالي بالدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي
Advertisements

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الجونة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

 

25 هدفا في شباك الأهلي هذا الموسم بالدوري


واستقبلت شباك الأهلي هذا الموسم بالدوري 25 هدفًا خلال الـ 32 مباراة التي خاضها المارد الأحمر حتى الآن بالدوري حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 9 وخسر في مباراتين فقط جعلته يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 76.

 


24 لاعبًا هزوا شباك الأهلي هذا الموسم


1- أحرز مروان حمدي لاعب الزمالك الحالي، والمقاصة السابق هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي فاز بها الأهلي على المقاصة بثلاثية مقابل هدف.

2- سجل باسم مرسي، لاعب مصر المقاصة الحالي والإنتاج الحربي السابق، هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر على الفريق العسكري برباعية مقابل هدف.

3- أحرز سيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك الحالي والمقاولون العرب السابق، هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر على ذئاب الجبل بثلاثية مقابل هدفين.

4- سجل محمود حليم، لاعب سموحة، هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي فاز بها الفريق السكندري على المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

5- أحرز حسام حسن، لاعب فريق سموحة، هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي فاز بها السكندري على المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

6- سجل أشرف سيد، لاعب فريق غزل المحلة، هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي فاز بها زعيم الفلاحين على المارد الأحمر بهدف نظيف.

7- أحرز محمد الصباحي، لاعب فريق الاتحاد السكندري، هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر على زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف.

8- سجل رامي صبري، لاعب فريق إنبي، هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي فاز بها المارد الأحمر على الفريق البترولي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

9- سجل محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر على الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

10- أحرز فرجاني ساسي هدفا في شباك فريق الأهلى فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

11- سجل أحمد سمير، لاعب فريق طلائع الجيش، هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر على الفريق العسكري بهدفين مقابل هدف.

12- أحرز عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق المصري البورسعيدي، هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي فاز بها المارد الأحمر على الأخضر البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

13- سجل محمد نجيب، لاعب فريق الجونة، هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

14- أحرز إبراهيم عادل، لاعب فريق بيراميدز، هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

15- سجل إريك تراوري، لاعب فريق بيراميدز، هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

16- أحرز أحمد عبد العزيز مودي، لاعب فريق مصر المقاصة، هدفا في شباك فريق الأهلى في المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف.

17- أحرز كريم بامبو، لاعب فريق البنك الأهلي، هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

18- أحرز طارق أبو العز، لاعب الإنتاج الحربي، هدفا في شباك فريق الأهلى فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

19- أحرز مصطفى البدري، لاعب الإنتاج الحربي، هدفا في شباك فريق الأهلى فى المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

20- سجل إيمانويل إيجيبتو، لاعب فريق أسوان، هدفا في شباك فريق الأهلي في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

21- أحرز أحمد شريف هدف في شباك فريق الأهلي في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

22- أحرز فخر الدين بن يوسف لاعب الإسماعيلي هدف في شباك فريق الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

23- سجل عمر كمال عبد الواحد لاعب المصرى البورسعيدي هدف في شباك فريق الأهلى فى المباراة بها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدفين.

24- أحرز أحمد رفعت لاعب المصري البورسعيدي هدف  في شباك فريق الأهلى فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدفين.

هدف بنيران صديقة


أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر أحرز هدفا بالخطأ في مرماه، في مباراة فريقه أمام المقاولون العرب التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية